رسميا.. لاعب وسط الاتحاد إعارة لنادي جادران بوريتش الكرواتي

تاريخ النشر: 04/03/2022
836
منذ سنتين
رسميا.. لاعب وسط الاتحاد إعارة لنادي جادران بوريتش الكرواتي

أعلنت وزارة الرياضة السعودية، اليوم الإثنين، عن انتقال لاعبين سعوديين إلى نادي جادران بوريتش الكرواتي، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

ويسعى برنامج الابتعاث الرياضي إلى تصدير المواهب السعودية للدوريات الأوروبية، بهدف الاستفادة الكاملة ومواصلة الاحتكاك بأعرق الأندية واللاعبين والتي سيعود أثرها على المنتخبات السعودية في المستقبل.

وتعد هذه التجربة هي الثانية عشر لاحتراف لاعبي البرنامج بعد انضمام المدافع الشاب بندر درويش من النصر و عبدالله محبوب من الأهلي إلى نادي إنتر زابريشيتش الكرواتي، وباسل الحضيف والمؤيد مني لنادي دينامو زغرب الكرواتي، وفراس الغامدي لنادي ناستيك الإسباني وأصيل الحربي لنادي بورتيمونينسي البرتغالي وأسامة المبيريك لنادي ليجيا وارسو البولندي وأصيل عابد لنادي مليلية الإسباني، والثنائي محمد القحطاني ومشاري المشهري إلى نادي أولمبياكوس اليوناني.

ونشر الحساب الرسمي لـ"برنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم"، صورة للاعب سالم باريان مواليد 2002، ويلعب بوسط الملعب، وانتقل من صفوف نادي الاتحاد إلى نادي جادران بوريتش الكرواتي بنظام الإعارة إلى نهاية الموسم الجاري. 

وفي سياق متصل، أشار حساب "برنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم"، إلى انتقال مهاجم القادسية عبدالله آل جبر إلى نادي جادران بوريتش الكرواتي بعقد احتراف إلى نهاية الموسم مع خيار التجديد لموسم إضافي.

وتمنى برنامج الابتعاث السعودي، للاعب وسط الاتحاد الشاب ومهاجم القادسية الواعد، سالم باريان وعبدالله آل جبر، التوفيق في الدوري الكرواتي.

اقرأ أيضا

غياب حمد الله عن كلاسيكو الهلال؟.. الاتحاد يفجرها

كونترا يوجه رسالة للاعبي الاتحاد قبل مباراة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن