هل يرحل روسو من النصر؟.. الحقيقة الكاملة

تاريخ النشر: 04/03/2022
395
منذ سنتين
هل يرحل روسو من النصر؟.. الحقيقة الكاملة

فرض رحيل الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، نفسه بقوة، على طاولة الإدارة، برئاسة مسلى آل معمر، في أعقاب خسارة ديربي الرياض الكبير أمام الهلال، بأربعة أهداف مقابل لاشيء، في الجولة 23 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهدت الساعات الأخيرة، انفجار بركان الغضب داخل قلعة العالمي، ضد روسو؛ بسبب سوء العروض والنتائج، في الفترة الأخيرة، والخسارة من الهلال مرتين، في أقل من أسبوع، وانهيار أحلام الفريق في المنافسة على اللقب.

اقرأ أيضًا

الهلال يكتب التاريخ ضد النصر.. أسطورة سالم وبيريرا وحديقة مرسول

وكتبت الكواليس، ظهور 3 أسباب سيطرت على تفكير إدارة النصر، عقب رباعية النصر والسقوط مجددًا أمام رامون دياز، المدير الفني الجديد للهلال، ووضعت خيار رحيل المدير الفني الأرجنتيني، مطروحًا بقوة؛ وهو ما يرصده "سعودي سبورت"، في السطور التالية..

1- الخسارة في الديربي

تمثل الخسارة من الهلال مرتين في الكأس والدوري، ضربة كبيرة بالنسبة لفرص روسو في الاستمرار مع العالمي، المرحلة المقبلة، بعدما ودع البطولة الأولى، وتراجعت فرص الفريق في إحراز الدوري، في نفس الوقت، وفقدان حلم الحصول على لقب كبير في الموسم الجاري، والذي كان من أهم مطالب الإدارة، عند التعاقد معه، قبل أسابيع لقيادة الفريق.

2- تراجع مستوى النجوم

تعرض المدرب الأرجنتيني، لانتقادات كبيرة؛ بسبب تراجع مستوى أكثر من نجم في الفترة الأخيرة؛ مثل أندرسون تاليسكا، صانع الألعاب، الذي بات متذبذب المستوى، من مباراة إلى أخرى، وأصبح قليل الأهداف في الفترة الأخيرة، وهو ما تكرر مع الكاميروني فينسنت أبوبكر رأس الحربة، وهداف كأس الأمم الإفريقية الأخيرة برصيد 8 أهداف، والذي اختفى في الديربي.

3- مطالب صعبة جدًا

فاجأ المدير الفني إدارته، بمطالب عديدة منذ توليه مسؤولية تدريب النصر؛ أبرزها على الإطلاق، التعاقد مع 5 محترفين جدد في الموسم المقبل، وفشله في استغلال صفقة التعاقد مع جوناثان ردريجيز رأس الحربة، الذي كان روسو صاحب قرار التعاقد معه، في الميركاتو الشتوي، والتخوف من إبرام صفقات غير ناجحة في الموسم المقبل، تهدد فرص الفريق في المنافسة.

اقرأ أيضا

كارثة تاليسكا تهز النصر.. آل معمر يستنسخ حمد الله جديد

مفاجأة.. هذا السر الحقيقي لرحيل حمد الله عن النصر !

حمل تطبيق سعودي الآن