صباحات الهلال| سخرية من النصر وتوقع اتحادي بخسارة الكلاسيكو

تاريخ النشر: 06/03/2022
577
منذ سنتين
صباحات الهلال| سخرية من النصر وتوقع اتحادي بخسارة الكلاسيكو

أطلقت جماهير الزعيم، صباح اليوم الأحد، هاشتاج "صباحات الهلال"، لدعم ناديها والتأكيد على استمرارية المنافسة على لقب الدوري السعودي، قبل المباراة المرتقبة أمام فريق الاتحاد.

يحتضن ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في تمام الثامنة و45 دقيقة مساء يوم الثلاثاء المقبل بتوقيت مكة المكرمة، كلاسيكو المملكة بين فريقي الهلال والاتحاد، في المباراة المؤجلة من الجولة 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022. 

ولم تقطع الجماهير الهلالية، عادتها بتدشين هاشتاج "صباحات الهلال" قبل مباريات الفريق، من أجل دعم اللاعبين ومؤازرتهم بهدف مواصلة النتائج الإيجابية والوصول للهدف الرئيسي وهو التتويج بالبطولات. 

هاشتاج "صباحات الهلال"، يجد رواجا كبير في السعودية، اليوم الأحد، بتغريدات نارية وساخرة من الغريم فريق الاتحاد، قبل مواجهة الكاسيكو، بهدف إيقاف مسيرة العميد نحو اللقب. 

الاتحاد يتصدر جدول الترتيب برصيد 54، من 22 مباراة، حيث حقق الفوز في 17 مناسبة  وخسر 2 وحسم التعادل 3 لقاءات، ويتبقى له مباراة مؤجلة سيخوضها أمام الهلال في مارس القادم.

الهلال يقبع في المركز الرابع بـ 40 نقطة مع بقاء 3 مباريات مؤجلة واحدة منها أمام المتصدر الذي يبتعد عنه حاليًا بفارق 14 نقطة.

ويستعرض سعودي سبورت، أبرز تغريدات الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج "صباحات الهلال"، من خلال الصور التالية.. 

صباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلال

اقرأ أيضا

صور| لغز حمد الله يزلزل الاتحاد.. والهلال يراقب اللاعب

هل يشارك حمد الله في كلاسيكو الهلال والاتحاد؟.. الكلمة الأخيرة

حمل تطبيق سعودي الآن