بديل ياسر المسحل "مفاجأة" والهريفي رئيسا للنصر.. "تصريحات مثيرة"

تاريخ النشر: 06/03/2022
5222
منذ سنتين
بديل ياسر المسحل مفاجأة والهريفي رئيسا للنصر.. تصريحات مثيرة

دخل الإعلامي فلاح القحطاني، في وصلة مزاح مع الناقد الرياضي عدنان جستنية، بعدما قدم الأخير اقتراحا بالأسماء من أجل رحيل آل معمر وتعيين مجلس إدارة جديد لنادي النصر. 

النصر يعيش موسما صعبًا، بالرغم من التوقيع مع صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية، وضم جوناثان رودريجيز في يناير الماضي لم يُقدم فريق الكرة الأداء والنتائج المطلوبة وقد بات قريبًا من الخروج صفر اليدين.

سقط العالمي أمام الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا بنصف النهائي، وأقصاه الزعيم من كأس خادم الحرمين الشريفين، فيما أصبحت فرصه في الفوز بلقب الدوري السعودي محدودة للغاية بعد الخسارة الأخيرة أمام جاره والتي أبعدته للمركز الثالث ووسعت الفارق بينه وبين الاتحاد في الصدارة إلى 10 نقاط.

وقال عدنان جستنيه في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "الحصاد الرياضي" المذاع عبر قناة 24 الرياضية: "أوجه نداء أو اقتراح للأمير خالد بن فهد، الرجل الذي يدعم بسخاء، أولا أن يجعل الكابتن ماجد عبدالله مستشارًا له، ثانيًا أتمنى أن الأستاذ مسلي آل معمر يتقدم باستقالته فورًا ويتولى رئاسة النادي فهد الهريفي ونائبه يكون عبد العزيز بغلف، لأنه لازم يكون عندي الرأي المخالف". 

وتابع الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه: "ويكون توفيق الخليفة هو الرئيس التنفيذي بحكم فكره الإداري، على أن يكون محيسن الجمعان المدير التنفيذي لإدارة الكرة، وأن يتولى الجانب القانوني خالد الشعلان، وعبد الكريم الزامل يتولى مسؤولية المتحدث الرسمي للنادي والمركز الإعلامي". 

على الجانب الآخر، تهكم الإعلامي فلاح القحطاني على اقتراحات عدنان جستنيه، قائلا: "أرشح عدنان جستنيه لرئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم بدلاً من ياسر المسحل".

النصر يتواجد ثالثا في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة وبفارق 10 نقاط عن الاتحاد في الصدارة، والذي تتبقى له مباراة مؤجلة سيخوضها أمام الهلال يوم الثلاثاء المقبل.

الهلال يقبع في المركز الرابع بـ 40 نقطة مع بقاء 3 مباريات مؤجلة واحدة منها أمام المتصدر الذي يبتعد عنه حاليًا بفارق 14 نقطة.

اقرأ أيضا

إقالات المدربين.. الهلال والنصر والاتحاد والأهلي في الصدارة

الشباب يزيح النصر من الوصافة برباعية في الباطن

حمل تطبيق سعودي الآن