نتيجة فلكية.. المريسل يتوقع مصير كلاسيكو الهلال والاتحاد

تاريخ النشر: 08/03/2022
3491
منذ سنتين
نتيجة فلكية.. المريسل يتوقع مصير كلاسيكو الهلال والاتحاد

توقع الإعلامي الرياضي النصراوي عبدالعزيز المريسل، مصير كلاسيكو الهلال والاتحاد، بنتيجة فلكية أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

لا صوت يعلو فوق المباراة المصيرية، "كلاسيكو المملكة" وتتجه الأنظار في السعودية والوطن العربي لمتابعة لقاء الهلال بالمتصدر فريق الهلال.

يحتضن ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في تمام الثامنة و45 دقيقة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، بين الهلال والاتحاد، في المباراة المؤجلة من الجولة 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولمح عبدالعزيز المريسل عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ظهر اليوم الثلاثاء: إلى وقوع الاتحاد في ورطة بتأجيل المباراة لبعد الفترة الشتوية، والتي أسفرت عن غياب 5 لاعبين من صفوف الفريق أمام الهلال.

وكتب الإعلامي النصراوي: "سجل توقعاتك للمباراة المؤجلة بين الهلال والاتحاد والتي مفترض يطالب الاتحاديين بإقامتها في عز هبوط مستوى الهلال الفني لكنهم قبلوا بذلك إعلامياً وجماهيرياً، ليلعب الاتحاد مع الهلال مباراتين بعد الفترة الشتوية". 

وبذلك، يدخل فريق الاتحاد مباراة الهلال، وهو متؤثر بغيابات عديدة في صفوفه، حيث سيغيب 5 لاعبين من العميد وهم أحمد حجازي وعمر هوساوي وإيجور كورنادو وعبدالرزاق حمد الله للإصابة، في حين لن يلعب عبدالرحمن العبود لحصوله على بطاقة حمراء في مواجهة ضمك، بالجولة الماضية من الدوري السعودي للمحترفين. 

واستطرد المريسل رسالته إلى الشارع الرياضي، عن نتيجة الكلاسيكو: "أنا اتوقع (7/1) للهلال، خاصة أن حمدلله لن يلعب بسبب عقوبته من الانضباط". 

ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين 

الاتحاد يتصدر جدول الترتيب برصيد 54، من 22 مباراة، حيث حقق الفوز في 17 مناسبة  وخسر 2 وحسم التعادل 3 لقاءات، ويتبقى له مباراة مؤجلة سيخوضها أمام الهلال في مارس القادم.

الهلال يقبع في المركز الرابع بـ 40 نقطة مع بقاء 3 مباريات مؤجلة واحدة منها أمام المتصدر الذي يبتعد عنه حاليًا بفارق 14 نقطة.

اقرأ أيضا

المريسل يعلن عن تحدي مثير لكلاسيكو الهلال والاتحاد بحلاقة شاربه

مفاجأة في مباراة النصر والاتحاد.. المريسل يكشف

حمل تطبيق سعودي الآن