رعب من غيابات جديدة في الاتحاد تقتل المنافسة مع الهلال

تاريخ النشر: 08/03/2022
524
منذ سنتين
رعب من غيابات جديدة في الاتحاد تقتل المنافسة مع الهلال

يواجه إثنين من اللاعبين المؤثرين بقائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، شبح الغياب عن المباراة المرتقبة أمام الشباب، في حالة حصول أي منهما على بطاقة صفراء ضد الهلال في الدوري السعودي للمحترفين. 

بدأ العد التنازلي على انطلاق كلاسيكو المملكة بين الهلال والشباب، في المباراة المؤجلة من الإسبوع الثاني عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

وتتجه الأنظار إلى ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في تمام الثامنة و45 دقيقة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، لمتابعة المباراة المصيرية بين الهلال والاتحاد. 

بات النجم البرازيلي رومارينيو وزميله في الاتحاد فهد المولد، مهددان بالغياب عن تشكيل العميد، وسيتعرض للإيقاف لمباراة واحدة، حالة تلقي أي منهما بطاقة صفراء جديدة. 

جدير بالذكر، أن الثنائي الاتحادي، فهد المولد ورومارينيو، يدخلان مباراة الهلال مساء اليوم الثلاثاء، وفي رصيدهما 3 بطاقات صفراء. 

على الجانب الآخر، الاتحاد يعاني من غيابات كثيرة أمام الهلال، حيث سيغيب عن الكلاسيكو 5 لاعبين، وهم أحمد حجازي وعمر هوساوي وإيجور كورنادو وعبدالرزاق حمد الله للإصابة، في حين لن يلعب عبدالرحمن العبود لحصوله على بطاقة حمراء في مواجهة ضمك، بالجولة الماضية من الدوري السعودي للمحترفين. 

ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين 

الاتحاد يتصدر جدول الترتيب برصيد 54، من 22 مباراة، حيث حقق الفوز في 17 مناسبة  وخسر 2 وحسم التعادل 3 لقاءات، ويتبقى له مباراة مؤجلة سيخوضها أمام الهلال في مارس القادم.

الهلال يقبع في المركز الرابع بـ 40 نقطة مع بقاء 3 مباريات مؤجلة واحدة منها أمام المتصدر الذي يبتعد عنه حاليًا بفارق 14 نقطة.

اقرأ أيضا

بعد إيقاف نجم الاتحاد أمام الهلال.. أول رد فعل من حمد الله

المريسل يعلن عن تحدي مثير لكلاسيكو الهلال والاتحاد بحلاقة شاربه

حمل تطبيق سعودي الآن