كونترا: الاتحاد عانى من الغيابات ولن أتحدث عن التحكيم

تاريخ النشر: 08/03/2022
246
منذ سنتين
كونترا: الاتحاد عانى من الغيابات ولن أتحدث عن التحكيم

أعرب الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الاتحاد، عن أسفه إزاء الخسارة في مباراة الكلاسيكو أمام الهلال، مبينًا أن الاتحاد عانى من كثرة الغيابات قبل المباراة.

ومني الاتحاد بخسارة أمام الهلال بنتيجة (1-2)، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في قمة مؤجلة من الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال كونترا، خلال تصريحات إعلامية عقب المباراة، "نعاني من 6 غيابات لعناصر مهمة، ونتمنى تجهيزهم في المباريات القادمة، أتيحت لنا فرصتان في الشوط الأول، ولم نستغلها، وحاولنا الخروج بنقطة من المباراة".

وتحدث كونترا عن بعض الأمور في الفريق خلال المباراة، قائلًا "قمت بتغيير هارون كمارا بناءً على طلبه، وقررنا مشاركة زياد الصحفي بالأمس فقط، بعد عودته من الإصابة".

وعن القرارات التحكيمية خلال المباراة، والتي أثارت جدلًا، خاصة مع احتساب ركلة جزاء الهلال، التي أحرز منها سالم الدوسري الهدف الأول للهلال، قال كونترا "أنا أتحدث في الجانب الفني فقط، ولا أتحدث عن الأمور التحكيمية".

ورفع الهلال رصيده إلى 43 نقطة من 21 مباراة، ليحتل المركز الرابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق نقطة عن النصر، صاحب المركز الثالث بـ44 نقطة، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للهلال أمام الفيحاء والاتفاق.

في المقابل، تجمد رصيد الاتحاد عند 54 نقطة من 23 مباراة، ليبقى في صدارة ترتيب الدوري السعودي.

اقرأ أيضا

بالفيديو| ملخص مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد

الهلال يصعق الاتحاد بثنائية.. الزعيم يرفض خلع تاج الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن