رسميا.. الرائد يفقد أهم أسلحته الهجومية أمام الهلال

تاريخ النشر: 09/03/2022
448
منذ سنتين
رسميا.. الرائد يفقد أهم أسلحته الهجومية أمام الهلال

تلقى البرتغالي جواو بيدرو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، صدمة بغياب أهم عناصر فريقع عن مواجهة الهلال، في الدوري السعودي للمحترفين. 

وأعلن الحساب الرسمي لنادي الرائد عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مساء اليوم الأربعاء، عن إصابة الهداف المغربي كريم البركاوي.

وأظهرت الفحوصات الطبية للاعب كريم البركاوي إصابته في العضلة الضامة بلقاء الفيحاء الماضي، ويحتاج لفترة علاج تقارب الثلاثة أسابيع. 

وشارك المهاجم المغربي كريم البركاوي صاحب 26 عاما مع فريق الرائد في 21 مباراة بالدوري السعودي، ساهم خلالها في 13 هدف، حيث سجل 12 وصنع هدف.

ويعد كريم البركاوي أهم عناصر فريق الرائد تهديفيا، ليفقد المدرب البرتغالي جواو بيدرو أهم أسلحته الهجومية أمام الهلال، في الدوري السعودي للمحترفين.

ويسنضيف فريق الرائد نظيره الهلال، في تمام السادسة و50 دقيقة مساء يوم الأحد المقبل بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022. 

جدير بالذكر، أن الهلال، حامل اللقب، رفع رصيده إلى 43 نقطة من 21 مباراة، ليحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي، بفارق نقطة عن النصر "الثالث بـ44 نقطة"، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للهلال، بينما يقبع الرائد في المركز السابع برصيد 29 نقطة. 

اقرأ أيضا

أتسو يكشف كواليس عودته مع الرائد بعد إصابة طويلة

البريكان ينقذ الفتح بهدف رائع في شباك الحزم بالدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن