فيديو وصور| الاتحاد في ثوب جديد والهلال يخشى الباطن لملاحقة النصر

تاريخ النشر: 20/09/2018
479
منذ 6 سنوات
فيديو وصور| الاتحاد في ثوب جديد والهلال يخشى الباطن لملاحقة النصر

تنطلق 3 مباريات نارية، اليوم الخميس، خلال منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، تبدأ بمواجهة الشباب والفتح في تمام 6.30 بتوقيت مكة، على ستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز"، ثم يليها بدقائق لقاء التعاون والاتحاد المقرر إقامته على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ويختتم اليوم بمباراة الهلال والباطن في 8.45 على ستاد جامعة الملك سعود.

ويحتل فريق الشباب المركز الثالث برصيد 6 نقاط متساويا مع الهلال، بينما الفتح يقع في المركز العاشر برصيد نقطتين بعد أن تعادل في أول جولتين.

شاهد فيديو تقديم مباريات الجولة الثالثة

في محاولة البحث عن الفوز الأول في الموسم الجديد، يسعى فريقي التعاون والاتحاد لتحقيق أول الانتصارات بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل التعاون صاحب الضيافة مواجهة الاتحاد وفي جعبته نقطتان من تعادلين في الجولتين الأولى والثانية أمام الأهلي والحزم، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الانتصار الأول لهما في المسابقة.

ولمتابعة تاريخ مواجهات التعاون والاتحاد وأبرز الهدافين ولقاءات الفريقين

فيديو تقديم مباراة سكري القصيم أمام العميد 

يستضيف فريق الهلال وصيف الدوري فريق الباطن صاحب المركز الـ11، وذلك على أرضية ملعبه "محيط الرعب" ستاد جامعة الملك سعود، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة.

ويعد هذا اللقاء هو الخامس في تاريخ مواجهات الفريقين في دوري المحترفين، منذ صعود الباطن للمسابقة في موسم 2016-17، حيث فاز الهلال في المباريات الأربع، مسجلًا 11 هدفًا في شباك الباطن، بينما استقبلت شباكه هدفين فقط.

تاريخ مواجهات الهلال والباطن

ألق نظرة على فيديو احصائيات لاعبي الفريقين والمدربين

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| محترف الشباب يغيب عن مباراة الفتح

دوري المحترفين| الاتحاد يستأنف تدريباته.. وباصريح يجتمع باللاعبين

حمل تطبيق سعودي الآن