الوليد بن طلال يفاجئ الهلال بـ"رسالة مثيرة إلى النصر والاتحاد"

تاريخ النشر: 11/03/2022
26489
منذ سنتين
الوليد بن طلال يفاجئ الهلال بـرسالة مثيرة إلى النصر والاتحاد

فاجأ الأمير الوليد بن طلال، عضو شرف الهلال الذهبي، وأكبر داعمي النادي، قلعة الزعيم، برسالة مثيرة، على هامش مباريات الفريق الأول لكرة القدم، أمام النصر والاتحاد.

وفاز الهلال، في مباراتين متتاليتين على النصر (2-1) و(4-0)، في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والجولة 23 من مسابقة دوري المحترفين.

اقرأ أيضًا

مفاجأة| ثلاثي الهلال والاتحاد والأهلي "متاح" أمام النصر.. مجانا

كما حقق الزعيم، فوزًا هامًا على الاتحاد، بهدفين مقابل واحد، منذ أيام قليلة، في المباراة المؤجلة من الجولة 12، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحمّل النصر والاتحاد، الحكام "مسؤولية" الهزيمة أمام الهلال؛ بسبب بعض القرارات الجدلية، في ديربي الرياض وكلاسيكو المملكة الكبير.

* تعليق الوليد بن طلال..

وفي هذا السياق، نقل الإعلامي الرياضي حسين البقعاوي، عن بن طلال، رفضه تحميل الحكام، مسؤولية خسارة أي فريق، في المباريات.

وقال الأمير الوليد بن طلال: "فريق يخسر، ويحط الحكم سبب رئيسي في الخسارة.. هذا مرفوض رفض تام عندي"؛ في إشارة غير مباشرة إلى اعتراضات النصر والاتحاد.

تصريح الأمير الوليد بن طلال

وبن طلال ساهم في العديد من صفقات الهلال الكبرى، خلال الأعوام الماضية، وفي الموسم الرياضي الحالي 2021-2022؛ أبرزها الثنائي البرازيلي ماثيوس بيريرا وميشيل ديلجادو.

وأعلن عضو الشرف الذهبي، في وقتٍ سابق، بأنه يعمل مع مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، ليجعل الزعيم، رقم واحد عالميًا، وليس في السعودية أو آسيا فقط.

اقرأ أيضا

مفاجأة| ثلاثي الهلال والاتحاد والأهلي متاح أمام النصر.. مجانا

مفاجأة في النصر.. قرار رسمي عاجل ينهي أزمة الهلال الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن