النصر يدرس إقامة معسكر في الإمارات.. تعرف على التفاصيل

تاريخ النشر: 11/03/2022
140
منذ سنتين
النصر يدرس إقامة معسكر في الإمارات.. تعرف على التفاصيل

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو بإقامة معسكر في الإمارات خلال فترة التوقف القادمة. 

وتبدأ فترة التوقف الدولي يوم 21 مارس الجاري، من أجل الاستعداد لانطلاق مرحلة إعداد المنتخبات لمباريات التصفيات الحاسمة، المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر. 

وأشارت صحيفة "الاقتصادية"، صباح اليوم الجمعة، أن إدارة النصر تدرس إقامة معسكر للفريق الأول في دولة الإمارات لمدة أسبوع إلى 10 أيام، وسيكون المعسكر خلال شهر رمضان.

وتسعى الإدارة النصراوية، لتهيئة الفريق لباقي منافسات الموسم الجاري، من أجل حجز مقعد آسيوي للموسم القادم، بالإضافة لمواصلة المنافسة بهدف استغلال أي تعثر للاتحاد والهلال والشباب. 

موعد مباراة الاتفاق والنصر في الدوري 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمواجهة الاتفاق، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في الساعة الثامنة و45 دقيقة مساء اليوم "الجمعة"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022.

ترتيب النصر والاتفاق في جدول الدوري 

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 44 نقطة من 23 مباراة، بفارق 10 نقاط عن الاتحاد المتصدر.

على الجانب الآخر، يحتل الاتفاق المركز الرابع عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 23 نقطة من 22 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال.

اقرأ أيضا

روسو يعاقب نجم النصر بسبب الهلال.. قرار يسعد الجماهير

الوليد بن طلال يفاجئ الهلال بـرسالة مثيرة إلى النصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن