كلاسيكو تاريخي يجمع الاتفاق والنصر.. طموحات بين الآسيوية والهبوط

تاريخ النشر: 11/03/2022
203
منذ سنتين
كلاسيكو تاريخي يجمع الاتفاق والنصر.. طموحات بين الآسيوية والهبوط

وصف الإعلامي الرياضي محمد الشيخ، مباراة الاتفاق ضد النصر، مساء اليوم الجمعة، بالكلاسيكو التاريخي، نظرا لاختلاف طموح كل فريق عن الآخر في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

موعد مباراة الاتفاق والنصر في الدوري 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بنظيره الاتفاق، في الساعة الثامنة و45 دقيقة مساء اليوم "الجمعة" بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022.

وكتب محمد الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "مباراة غاية في الأهمية تجمع الاتفاق النصر رغم اختلاف طموح كل منهما، لذلك نترقب اليوم كلاسيكو يليق بمواجهات الفريقين التاريخية".

ماذا يقصد الشيخ بطموح كلا من الاتفاق والنصر من مباراة اليوم

الاتفاق صاحب الأرض والجمهور يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام النصر، بهدف الهروب من مراكز الهبوط بجدول الدوري السعودي للمحترفين، في حين أن طموح النصر هو حجز مقعد آسيوي في ظل النتائج الإيجابية للمنافسين الاتحاد والشباب والهلال. 

ترتيب النصر والاتفاق في جدول الدوري 

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 44 نقطة من 23 مباراة، بفارق 10 نقاط عن الاتحاد المتصدر.

على الجانب الآخر، يحتل الاتفاق المركز الرابع عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 23 نقطة من 22 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال.

اقرأ أيضا

الاتفاق يختتم تحضيراته بـاللياقية.. كارتيرون يستعد للنصر

تعرف على حكام مباراتي اليوم| الفيحاء والباطن.. والنصر ضد الاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن