ليفاندوفسكي أفضل من هالاند.. أسباب توجه برشلونة لنجم بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 11/03/2022
2386
منذ سنتين
ليفاندوفسكي أفضل من هالاند.. أسباب توجه برشلونة لنجم بايرن ميونخ

يستمر بحث إدارة نادي برشلونة، من أجل تعزيز صفوف الفريق بكافة خطوطه، سواء على مستوى الدفاع والوسط وأيضًا حراسة المرمى، خلال الفترة المقبلة، ضمن خطة البارسا لبدء مشروع جديد تحت قيادة تشافي هيرنانديز المدير الفني الحالي، الباحث عن عودة اسم النادي الكتالوني إلى مصاف الأندية الأوروبية مجددًا والمنافسة على العديد من البطولات.

الإدارة الرياضية في برشلونة بإدارة ماتيو أليماني وجوردي كرويف، تعمل على تعزيز خطوط الفريق ووضع وخطط عديدة وسيناريوهات مختلفة، ولا يخفى سرًا عن أن النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، يعد هدفًا رئيسيًا للبارسا في السوق الصيفية للانتقالات.

لكن تواجه البارسا العديد من المخاوف حول انتقال هالاند إليه، منها تقدم الغريم التقليدي ريال مدريد وأيضًا مانشستر سيتي الإنجليزي السباق للتعاقد مع اللاعب، بجانب المشكلات المادية التي يعاني منها النادي منذ أزمة كورونا.

أقّر الرئيس خوان لابورتا، علنًا أنه سيعمل بكل جهده من أجل التعاقد مع هالاند لينضم إليه في سوق الانتقالات الصيفية، لكن في حالة فشل تلك الصفقة، فإن الكيان الكتالوني يضع قائمة تتضمن أسماء أخرى مثل ألكسندر إيزاك وكريم أديمي ولاوتارو مارتينيز، وكذلك روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ.

برشلونة يترقب موقف المهاجم البولندي مع فريقه الألماني، حيث لم يجدد حتى الآن الثنائي عقده مهاجم البافاريين الذي "لا يرحم" أمام المرمى.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا، ينتهي عقده مع بايرن ميونيخ في عام 2023، لكن مستقبله لا يزال غامضًا مع البافاريين، وقد يكون قريبًا من الرحيل إلى أحد الأندية الأخرى في الصيف المقبل.

 

ليفاندوفسكي الأصلح لبرشلونة من هالاند

على الرغم من وجود العديد من البدائل لصفقة هالاند أمام برشلونة، إلا أن ملف النجم روبرت ليفاندوفسكي يعد الأفضل حيث يواصل التهديف وإحراز الأهداف الخيالية، حيث سجل 42 هدفًا في 35 مباراة بواقع "3045 دقيقة" في جميع المسابقات.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة يراقب بحرص شديد وضع هداف الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، والحائز على جائزة الأفضل للعام الماضي 2021، وسط ظهور مشاكل هجومية خاصة في لقاء البارسا ضد جالطا سراي في لقاء ذهاب دور الـ 16 ببطولة الدوري الأوروبي في ملعب "كامب نو".

 

ويحتاج فريق تشافي هيرنانديز للقوة الكبيرة الهجومية التي قد تتمثل في أحد اللاعبين مثل ليفاندوفسكي، لكن في حالة بداية برشلونة الخطوات الرسمية للتعاقد مع نجم بولندا الأول، سيواجه صعوبات كبيرة بعد أن أعلن في وقت سابق أنه يرغب في اللعب بصفوف ريال مدريد.

اقرأ أيضا

مفاجآت بالجملة بتشكيل برشلونة ضد جالطا سراي في الدوري الأوروبي

انتهت.. برشلونة يقرر طرد نجمه في الصيف المقبل

حمل تطبيق سعودي الآن