هل حرم حكم القمة مانشستر يونايتد من ركلة جزاء صحيحة؟

تاريخ النشر: 12/03/2022
81
منذ سنتين
هل حرم حكم القمة مانشستر يونايتد من ركلة جزاء صحيحة؟

أثار جوناثون موس، حكم لقاء قمة الأسبوع 29، جدلًا واسعًا حين رفض احتساب ركلة جزاء لمانشستر يونايتد، أمام توتنهام خلال الشوط الأول من المباراة.

ويتأخر توتنهام في نتيجة مباراة بعد نهاية الشوط الأول بنتيجة (2-1)، حيث سجل رونالدو هدفي مانشستر يونايتد، بينما سجل هاري كين هدف توتنهام من علامة الجزاء.

وافتتح كريستيانو رونالدو أهداف مانشستر يونايتد في الدقيقة 12، بعد تمريرة ساحرة من البرازيلي فريد، متوسط ميدان الفريق، ليسدد البرتغالي بقوة في شباك الحارس هوجو لوريس.

حكم القمة يرفض احتساب ركلة جزاء لمانشستر يونايتد

ورفض الحكم في الدقيقة العاشرة احتساب ركلة جزاء على المدافع دايفز، بعد أن لمس الكرة بيده، عقب تسديدة كريستيانو رونالدو من داخل منطقة الجزاء.

الحكم استأنف اللعب، وتقنية الفيديو لم تتدخل مطلقًا في اللقطة، وأكمل الفريقين اللعب، حتى سجل رونالدو هدفًا بعد دقيقتين من تلك اللقطة.

مانشستر يونايتد

أسطورة يونايتد ينتقد نجوم الفريق

وانتقد روي كين، أسطورة دفاع مانشستر يونايتد، مظهر كل من ماجواير ورافايل فاران، نجمي دفاع الشياطين الحمر، بسبب ارتداءهم القفازات خلال عملية الإحماء.

اقرأ أيضًا:

فيديو| هدف الموسم في الدوري الإنجليزي بأقدام كريستيانو رونالدو 

أسطورة مانشستر يونايتد ينتقد مظهر فاران وماجواير قبل قمة توتنهام 

تشافي يرد على عرض تدريب مانشستر يونايتد.. "تسريب مثير" 

وأكد كين خلال ظهوره عبر شبكة "سكاي سبورتس" قبل بداية المباراة أن على اللاعبين التحلي بخشونة أكثر، خلال عملية الإحماء وألا تؤثر بهم تلك العوامل الطبيعية.

 

 

اقرأ أيضا

غيابات مؤثرة لمانشستر يونايتد أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي

ضربة قاضية لمانشستر يونايتد قبل مواجهة توتنهام في البريميرليج

حمل تطبيق سعودي الآن