هنريكي يثير الجدل في الاتحاد.. "كم نجما فقدنا بالاستعجال"

تاريخ النشر: 14/03/2022
1079
منذ سنتين
هنريكي يثير الجدل في الاتحاد.. كم نجما فقدنا بالاستعجال

أشار الإعلامي الرياضي عبدالله الداني، صباح اليوم الإثنين، إلى تباين الآراء والمواقف من جماهير الاتحاد تجاه لاعب الوسط البرازيلي برونو هنريكي. 

وانضم برونو هنريكي صاحب الـ 32 عاما إلى صفوف الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2020، قادما من نادي بالميراس البرازيلي. 

وكتب الإعلامي عبدالله الداني عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "في افتتاحية الدوري هذا الموسم وتحديدا أغسطس الماضي رمى بعض جماهير الاتحاد برونو هنريكي بالقوارير إثر الخسارة من الفيحاء". 

وسلط الداني الضوء على علاقة الجماهير الاتحادية بالمحترف البرازيلي هنريكي حاليا، قائلا: "الآن أصبح نجمها المفضل بل النجم الأبرز في الدوري السعودي، وقد كان يوماً قريبا جدا من الرحيل !". 

وطرح الإعلامي الرياضي، سؤالا مثيرا على الشارع الرياضي السعودي، قائلا: "كم نجما فقدنا بالاستعجال ؟". 

خاض برونو هنريكي 41 مباراة مع الاتحاد بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين منذ توقيعه للعميد، ساهم خلالها في 10 أهداف، حيث سجل هدفين وصنع 8. 

من جهة آخرى، شهدت الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-2022"، العديد من النتائج والأحداث المثيرة، وسط انتصار الاتحاد في كلاسيكو الشباب وفوز الهلال والأهلي وتعثر النصر.

وحقق الاتحاد فوزًا على مضيفه الشباب بنتيجة (2-0)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، كما انتزع الهلال فوزًا قاتلًا على مضيفه الرائد بنتيجة (1-0)، على مدينة الملك عبد الله في البريدة.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 57 نقطة من 24 مباراة، فيما يأتي الهلال في الوصافة بـ46 نقطة، بفارق الأهداف عن الشباب "الثالث"، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للهلال أمام الفيحاء والاتفاق، بينما يأتي النصر في المركز الرابع برصيد 45 نقطة.

اقرأ أيضا

كونترا: هنريكي طلب التغيير أمام الفيحاء.. ونجم الاتحاد يفجرها

كورنادو: الاتحاد لم يستحق الفوز.. وهنريكي يصف ضمك بـ"الفريق الجيد"

حمل تطبيق سعودي الآن