محمد صلاح يغيب عن ليفربول أمام أرسنال في قمة الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 14/03/2022
70
منذ سنتين
محمد صلاح يغيب عن ليفربول أمام أرسنال في قمة الدوري الإنجليزي

غاب مساء اليوم النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، عن تدريبات فريقه، استعدادا لمواجهة أرسنال يوم الأربعاء المقبل، في لقاء مؤجل من الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة خلال مواجهة برايتون الأخيرة يوم السبت الماضي، في الجولة الـ29 من البريميرليج، والتي شهدت فوز ليفربول بهدفين دون مقابل.

واستطاع محمد صلاح في الدقيقة في الدقيقة "61" من عمر المواجهة، تسجيل الهدف الثاني لليفربول، من ضربة جزاء سددها بقوة في منتصف المرمى.

تابع أيضا..

ليفربول يهدد مكانة صلاح وماني بصفقة تبادلية مع موهبة سيلتيك 

إنذار في برشلونة.. الليجا تصدم جماهير البارسا وتسعد ريال مدريد 

محمد صلاح يغيب لليوم الثاني على التوالي عن تدريبات ليفربول: 

وخاض ليفربول مساء اليوم الأثنين، تدريباته استعدادا للقاء أرسنال على ملعب الإمارات، يوم الأربعاء المقبل، في لقاء مؤجل من الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وشهدت تدريبات ليفربول غياب محمد صلاح لليوم الثاني على التوالي عن تدريبات ليفربول، في ظل تأثره بالإصابة التي تعرض لها أمام برايتون السبت الماضي.

وتشير تلك الدلالات إلى احتمالية غياب محمد صلاح بنسبة كبيرة عن مواجهة ليفربول الصعبة، الأربعاء المقبل أمام أرسنال في ملعب الإمارات.

وتأتي إصابة محمد صلاح في الوقت الذي يحاول فيه ليفربول تحقيق الانتصار، من أجل تضيق الخناق على مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

وكانت سلسلة من التقارير في الأيام الماضية، كشفت عن تعرض صلاح لإصابة في وجه قدمه، وبالتالي احتمالية غيابه عن مباراتي ليفربول المقبلتين، قبل السفر لمصر من أجل خوض مواجهة السنغال في تصفيات كأس العالم 2022.

تفاصيل تعرض محمد صلاح للإصابة: 

خرج صلاح من الملعب مصابًا بعد  4 دقائق فقط من تسجيله هدفا لصالح ليفربول، وهو ما يثير الرعب حول طبيعة إصابته وتوقيت عودته للملاعب من جديد.

وشارك بدلا من محمد صلاح المصاب في الدقيقة "65" من عمر المواجهة المهاجم البرتغالي ديوجو جوتا.

وتأتي إصابة محمد صلاح في الوقت، الذي يطارد فيه ليفربول متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي، الذي يتفوق بفارق 3 نقاط فقط عن الريدز.

اقرأ أيضا

برسالة على إنستجرام.. محمد صلاح يثير الجدل بين جماهير ليفربول

ليفربول يحدد 4 بدائل لتعويض رحيل محمد صلاح

حمل تطبيق سعودي الآن