وليد الفراج يطالب بتجاهل أزمة كنو من أجل كأس العالم

تاريخ النشر: 15/03/2022
1495
منذ سنتين
وليد الفراج يطالب بتجاهل أزمة كنو من أجل كأس العالم

طالب الإعلامي وليد الفراج، بتجاهل الحديث عن قضية محمد كنو لاعب وسط الهلال، بعد أزمة توقيعه لنادي النصر، ثم إعلان الزعيم تجديد التعاقد معه.

وكان الهلال قد أعلن عن تمديد عقد كنو مع الفريق، مما دفع النصر للكشف عن حصوله على توقيع اللاعب بعد دخوله الفترة الحرة من عقده، ليتقدم بشكوى ضده في لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم، التي فتحت تحقيقًا على مدار الأيام الماضية، مع النجم الدولي والناديين.

وكتب الفراج عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" : "كثرة السؤال عن قضية محمد كنو إهدار للوقت والجهد وتسبب الضغط النفسي الشديد، القضية قانونية وربما البعض لا يعرف مدد التقاضي الطبيعيه والتي تترواح بين أشهر وربما سنوات".

وتابع: "المهم الله يوفق منتخبنا أمام الصين وأستراليا وبعدها تجيك الإجابات التي ربما لا تكون كما تنتظر.. أقول ربما".

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة الصين وأستراليا في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم بقطر 2022.

ويلعب المنتخب السعودي أمام الصين يوم الخميس الموافق 24 مارس 2022، في استاد نادي الشارقة، ضمن مباريات الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال، ثم يستضيف نظيره الأسترالي في ملعب الجوهرة المشعة ضمن لقاءات الجولة العاشرة.

ويتصدر منتخب السعودية جدول ترتيب المجموعة الثانية في التصيفات الآسيوية المؤهلة للمونديال برصيد 19 نقطة، واليابان ثانيا بـ 18 نقطة، ثم أستراليا ثالثا بـ 15 نقطة.

اقرأ أيضا

تسعد النصر.. شقيق كنو يكشف مفاجأة عن أزمة نجم الهلال

رسميا| إيقاف كنو وبيريرا.. ثنائي الهلال يغيب عن ديربي النصر

حمل تطبيق سعودي الآن