تقرير| "جيل 2019" يلوث تاريخ الاتحاد المشرق في دوري المحترفين

تاريخ النشر: 20/09/2018
1586
منذ 6 سنوات
تقرير| "جيل 2019" يلوث تاريخ الاتحاد المشرق في دوري المحترفين

تلقى نادي الاتحاد، هزيمة قاسية أمام التعاون، بنتيجة (3-5)، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفشل الاتحاد، في تحقيق أي انتصار، منذ بداية الموسم الرياضي الجديد 2018-2019، حيث تلقى 4 هزائم، مقابل تعادل وحيد.

وبهذا السقوط المدوي، كتب الاتحاد، تاريخًا شخصيًا سلبيًا، في مسابقة دوري المحترفين، حيث تلقى 4 هزائم متتالية، لأول مرة في تاريخه بمسابقة دوري المحترفين.

* السقوط الكبير 

وتلقى الاتحاد، الهزيمة بهدف مقابل ثلاثة، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، في الموسم الماضي 2017-2018، قبل أن يفتتح الموسم الحالي، بـ3 خسارات متتالية.

وخسر الاتحاد، في الجولة الأولى من مسابقة دوري المحترفين، الموسم الحالي، من الشباب (0-1)، قبل أن يسقط في الجولة الثانية أمام القادسية، بثلاثية نظيفة، ليتلقى هزيمة قاسية أمام التعاون، في لقاء الليلة.

* البداية الأسوأ

وكان الاتحاد، قد حقق فعليًا أسوأ بداية في تاريخه بمسابقة دوري المحترفين، منذ الجولة الماضية، عندما فشل في تحقيق أي نقطة، في أول جولتين، قبل أن يعزز هذا الرقم السلبي، بالسقوط أمام التعاون.

كما أن الاتحاد، وقبل تسجيله ثلاثية في مرمى التعاون، قد حقق رقمًا سلبيًا كبيرًا، بفشله في هز شباك الخصوم في أول مباراتين، بالدوري.

جدير بالذكر أن الاتحاد، كان قد حقق لقب الدوري السعودي، 8 مرات، إلا أنه اكتفى ببطولة واحدة فقط، منذ ت\طبيق نظام الاحتراف، في موسم 2008-2009، ومع تطبيق أول نسخة.

حمل تطبيق سعودي الآن