أزمة جديدة.. نجم الاتفاق يغيب عن الملاعب للإصابة

تاريخ النشر: 17/03/2022
183
منذ سنتين
أزمة جديدة.. نجم الاتفاق يغيب عن الملاعب للإصابة

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، صدمة جديدة قبل مواجهة ضمك في الدوري السعودي.

وتقام مباراة ضمك والاتفاق، اليوم "الخميس"، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر نادي الاتفاق، بيانًا عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاء كالآتي..

"تقرر عدم مشاركة الفرنسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق يوسف نياكاتي في مواجهة ضمك مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الـ 25 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22، وذلك لتعرضه لإصابة في العضلة الخلفية في تدريبات الفريق ويحتاج إلى علاج وتأهيل لعدة أسابيع".

وأضاف نياكاتي أزمة جديدة لفريق الكرة بنادي الاتفاق، قبل مباراة ضمك، في ظل غياب 3 لاعبين آخرين نتيجة الإيقاف، إثر تلقي بطاقة حمراء في مباراة النصر، وهم سنوسي هوساوي وفهد غازي وروبن كوايسون.

طالع تقرير مباراة الاتفاق والنصر

وشارك يوسف نياكاتي في 4 مباريات مع الاتفاق، أمام الطائي والفتح والأهلي والنصر، فيما لم يتمكن من وضع بصمته التهديفية الأولى مع الاتفاق، منذ انتقاله إليه، قادمًا من صفوف الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي.

ويحتل الاتفاق المركز الرابع عشر، في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 24 نقطة من 23 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال، فيما يأتي ضمك في المركز الخامس، برصيد 39 نقطة من 24 مباراة.

اقرأ أيضا

النصر يتجاوز أحزان الاتفاق بـ30 مليون.. هدية آل معمر

ثنائي الاتفاق يكشف رأيه في طرد 3 لاعبين أمام النصر

حمل تطبيق سعودي الآن