تطورات خطيرة في قضية البلوي.. "الاتحاد مهدد بعقوبات صادمة"

تاريخ النشر: 18/03/2022
5929
منذ سنتين
تطورات خطيرة في قضية البلوي.. الاتحاد مهدد بعقوبات صادمة

يبدو أن قضية حامد البلوي، المدير التنفيذي لنادي الاتحاد، سوف تشهد تطورات خطيرة، خلال الأيام القليلة القادمة.

ولجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أعلنت إيقاف البلوي، 4 مباريات في المسابقات الرسمية، على خلفية تصريحاته الإعلامية، بعد كلاسيكو الهلال.

اقرأ أيضًا

أخبار الكلاسيكو| صفقة كبرى في الهلال.. وقرارات عاجلة من الأهلي

وخسر الاتحاد، بهدف مقابل اثنين، في كلاسيكو الهلال، المؤجل من الجولة 12، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

* تطورات مثيرة في قضية البلوي..

وعلى مدار الساعات القليلة الماضية، أكدت تقارير صحفية، أن البلوي، سيغيب عن مباراة واحدة فقط، للفريق الأول لكرة القدم؛ وهي مواجهة الحزم.

ويستضيف العميد الاتحادي، مساء اليوم الجمعة، فريق الحزم، ضمن منافسات الجولة 25، من مسابقة دوري المحترفين السعودي.

ووفقًا لنفس التقارير، سيقضي المدير التنفيذي، باقي عقوبة الإيقاف، في مباريات الفئات السنية بالنادي، وليس في لقاءات الفريق الأول، والذي لن يلعب إلا بعد أكثر من أسبوعي؛ بسبب فترة التوقف الدولي.

- إذًا.. هل يغيب البلوي عن لقاء واحد فقط للفريق الأول؟!

الإعلامي الرياضي سعد السبيعي، نفى التقارير التي تم تداولها خلال الساعات القليلة الماضية؛ بشأن غياب البلوي، عن لقاء واحد فقط، للفريق الأول لكرة القدم.

وأكد السبيعي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن حامد البلوي، مديرًا تنفيذيًا للفريق الأول لكرة القدم، وليس للنادي.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أنه وفقًا لذلك، لا يصح أن يستنفذ البلوي، عقوبة الإيقاف، في مباريات الفئات السنية بنادي الاتحاد.

سعد السبيعي

ومن ناحيتها، حذرت تقارير صحفية جديدة، من إمكانية تعرض نادي الاتحاد وحامد البلوي، لعقوبة أكبر وأشد، في حال ظهور المدير التنفيذي، في أي مباراة للفريق الأول، قبل انتهاء الإيقاف؛ قد تصل إلى حد اعتباره خاسرًا في اللقاء الذي يحضره.

جدير بالذكر أن الاتحاد، يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 57 نقطة، قبل 6 جولات من النهاية.

اقرأ أيضا

الحائلي يرد الجميل لثلاثي الاتحاد.. ماذا فعل

حمد الله يطمئن جماهير الاتحاد.. القوة الهجومية تكتمل

حمل تطبيق سعودي الآن