الكويكبي يخضع للآشعة.. وغياب الخماسي عن تدريبات الاتفاق

تاريخ النشر: 19/03/2022
172
منذ سنتين
الكويكبي يخضع للآشعة.. وغياب الخماسي عن تدريبات الاتفاق

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، تدريباته الجماعية عصر اليوم "السبت"، على ملعب رديف النادي، ضمن المرحلة الأولى للبرنامج الإعدادي، خلال فترة توقف الدوري لأيام فيفا.

وكان المدير الفني للاتفاق، باتريس كارتيرون، قد حدد البرنامج الإعدادي لفترة توقف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من خلال مرحلتين، حيث يبدأ الاتفاق، اليوم "السبت"، المرحلة الأولى التي تستمر حتى 30 مارس الجاري، ثم يمنح اللاعبين راحة خلال الفترة بين 31 مارس و6 إبريل المقبل.

وتبدأ المرحلة الثانية للاتفاق في 7 إبريل، والتي ستشهد عودة جميع الدوليين، فيما تدرس إدارة النادي، تنظيم معسكر داخلي أو خارجي، خلال الفترة بين 8 و27 إبريل، في إحدى الدول القريبة من المملكة، على أن يتم الإعلان عن ذلك خلال الفترة القادمة.

وشهدت تدريبات الاتفاق، اليوم، عدم مشاركة الخماسي الدولي، للانتظام مع منتخبات بلادهم، في الفترة بين 20 و31 مارس الجاري، وهم رايس مبولحي "الجزائر"، روبن كوايسون "السويد"، نعيم السليتي "تونس"، فضلًا عن ثنائي المنتخب الأولمبي، حامد الغامدي وإبراهيم محنشي.

ويشارك مبولحي وكوايسون والسليتي مع منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بينما يشارك حامد ومحنشي مع المنتخب الأولمبي في بطولة دبي الدولية.

وفي سياق متصل، يخضع محمد الكويكبي، لاعب وسط الاتفاق، لآشعة للكشف عن نوع الإصابة التي تعرض لها في مباراة الاتفاق مع ضمك، ومدة العلاج والتأهيل.

ويحتل الاتفاق المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 24 نقطة من 24 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال، فيما سقط الاتفاق في فخ الهزيمة أمام ضمك بنتيجة (0-1)، في مباراة الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة.

اقرأ أيضا

شكرا لجنة التحكيم.. تم نحر أبها والاتفاق والفيحاء تغريدة مثيرة

ثنائي الاتفاق يكشف رأيه في طرد 3 لاعبين أمام النصر

حمل تطبيق سعودي الآن