تسريب موعد إقالة بوكيتينو من تدريب باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 21/03/2022
242
منذ سنتين
تسريب موعد إقالة بوكيتينو من تدريب باريس سان جيرمان

اقتربت مسيرة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، على النهاية مع الفريق الباريسي، بسبب سوء النتائج المتواصلة في الفترة الأخيرة.

وودع باريس سان جيرمان قبل أسبوعين دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي، بالخسارة القاسية أمام ريال مدريد (3-1)، في ملعب سانتياجو برنابيو.

وتعرض باريس أيضا بالأمس لخسارة جديدة قاسية أمام موناكو بثلاثية نظيفة، في الجولة الـ29 من الدوري الفرنسي.

ويتصدر باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي، بفارق مريح عن أقرب منافسيه، ولكنه أيضا فقد مسابقة كأس فرنسا بالخروج من ربع النهائي أمام نيس بركلات الترجيح.

متى يرحل بوكيتينو عن تدريب باريس سان جيرمان: 

كشفت شبكة "راديو مونت كارلو" الفرنسية، أن إدارة باريس سان جيرمان، تريد أن تأخذ وقتها لتحليل أسباب سوء النتائج والخلل في الفريق، قبل اتخاذ قرار بشأن مستقبل ماوريسيو بوكيتينو. 

وأوضحت أن إدارة سان جيرمان لا يمكن أن تعلن عن قرارات ثورية بشأن إقالة بوكيتينو، إلا عند الاتفاق مع بديلة، وحتى الأن لم يتحدد بالفعل هوية المدرب الجديد للفريق الباريسي الموسم المقبل.

وأكدت أن التوقيت الحالي ليس مناسبا لاتخاذ قرار بإقالة المدرب الأرجنتيني، خاصة أن باريس سان جيرمان متبقى له في شهر إبريل حسم لقب الدوري الفرنسي، باعتبارها المنافسة الوحيدة التي يلعب من أجلها حاليا.

وأشارت إلى أن إدارة باريس تدرس حاليا ملامح قائمة الفريق في الموسم الجديد، ويتم حاليا تحديد اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم.

عودة بوكيتينو للدوري الإنجليزي:

كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، في وقت سابق، أن ماوريسيو بوكيتينو بات يريد العودة من جديد لأجواء الدوري الإنجليزي، وتحديدا من خلال مانشستر يونايتد، الذي يمتلك بالفعل اتفاق معه.

وأوضحت أن مدرب باريس سان جيرمان، ينتظر نهاية الموسم الجاري، من أجل حسم عودته للدوري الإنجليزي، خاصة أنه يشعر أكثر بالراحة مع أجواء الحياة الإنجليزية.

وأشارت إلى أن تواصل مانشستر يونايتد مع ماوريسيو بوكيتينو مازال مستمرا، حيث أنه يحظى بتقدير كبير من إدارة النادي الإنجليزي، وهو يشعر بالثقة الكبيرة في قدراته هناك، فلذلك يريد مغادرة باريس والعودة للبريميرليج.

وكان فيرجسون أسطورة مانشستر يونايتد التاريخية، واحد أفضل المدربين في التاريخ، حاول كثيرا تعيين بوكيتينو مدربا للفريق خلال تدريبه لتوتنهام.

اقرأ أيضا

الكشف عن سبب غريب لغياب ميسي عن تدريبات باريس سان جيرمان

ميسي خارج قائمة باريس سان جيرمان أمام موناكو

حمل تطبيق سعودي الآن