برشلونة يجد بديل ديمبيلي.. "ساحر الدوري الإنجليزي"

تاريخ النشر: 22/03/2022
495
منذ سنتين
برشلونة يجد بديل ديمبيلي.. ساحر الدوري الإنجليزي

يستمر الحديث بشأن مستقبل الصفقات الصيفية لبرشلونة الإسباني، الذي يسعى للعودة من جديد إلى استعادة مكانته المحلية والأوروبية، بعد الأزمة الاقتصادية التي دخلها النادي بسبب جائحة كورونا.

ويسعى برشلونة لتعويض رحيل الفرنسي، عثمان ديمبيلي المحتمل، بعد أن فشلت الإدارة في تجديد عقد اللاعب، الذي ينتهي في يونيو الحالي.

ساحر ليدز يقترب من برشلونة

وحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، وضعت إدارة برشلونة، النجم البرازيلي رافينيا، جناح ليدز يونايتد الإنجليزي، كهدف أول خلال الصيف المقبل لتعويض رحيل الفرنسي.

النادي الإسباني وجد بالفعل طريقه في التفاوض مع ليدز يونايتد، ووضع 35 مليون يورو كعرض افتتاحي لضم اللاعب البرازيلي، بينما من المتوقع أن يطلب النادي الإنجليزي مبالغ إضافية.

ويوافق تشافي، مدرب برشلونة بقوة على ضم اللاعب البرازيلي، الذي يعتقد بأنه اللاعب المناسب لتلك الجبهة الكتالونية، ويمكنه أن يعوض رحيل ديمبيلي.

وسجل رافينيا 15 هدفًا في 57 مواجهة خاضها البرازيلي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد 12 تمريرة حاسمة لزملاء الفريق.

ورفع برشلونة بانتصاره الأخير على ريال مدريد إلى 54 نقطة في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني، بالتساوي مع أتلتيكو مدريد الرابع، وبفارق 12 نقطة عن المتصدر ريال مدريد، مع تبقى له مباراة مؤجلة.

اقرأ أيضًا:

المهمة المستحيلة.. كيف يسرق برشلونة لقب الدوري من ريال مدريد 

تسريبات قاسية.. نجوم ريال مدريد يسخرون من أنشلوتي بعد الكلاسيكو 

وفي المقابل، تجمد عدد نقاط ريال مدريد عند 66 نقطة في صدارة الدوري الإسباني، بفارق 9 نقاط حاليا عن إشبيلية الوصيف والملاحق المباشر.

اقرأ أيضا

مفاجأة القرن.. رونالدينيو يطرد أوباميانج من برشلونة بعد الكلاسيكو

المهمة المستحيلة.. كيف يسرق برشلونة لقب الدوري من ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن