المريسل يفجر مفاجأة القرن.. رونالدو وميسي إلى الدوري السعودي

تاريخ النشر: 22/03/2022
854
منذ سنتين
المريسل يفجر مفاجأة القرن.. رونالدو وميسي إلى الدوري السعودي

طرح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، سؤالا مثيرا حول فرضية تواجد الثنائي الخارق، البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، في الملاعب السعودية. 

يسيطر كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، على ألقاب الأفضل عالميا في كرة القدم آخر عقدين، حيث دون الثنائي أسمائهم بماء الذهب في سجلات الساحرة المستديرة على مر التاريخ. 

يلعب المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ 37 عاما في فريق مانشيستريونايتد وعقده مستمر مع النادي الإنجليزي حتى صيف 2023، بينما يلعب ميسي البالغ من العمر 34 عاما في صفوف باريس سان جيرمان وعقده ينتهي مع ناديه الفرنسي صيف 2023. 

وكتب عبدالعزيز المريسل عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء: "سؤال افتراضي، لو كان كريستيانو رونالدو وميسي متاحين للحضور في الدوري السعودي، من الفرق المناسبة الملائمة لهما من وجهة نظرك !؟". 

يحل الدوري السعودي المركز الأول باعتباره أغلى الدوريات العربية من حيث القيمة التسويقية بإجمالي 332.18 مليون يورو بمشاركة 523 لاعبا في 16 نادي، في ظل وجود نسبة لاعبين أجانب وصلت إلى 21.8% بوجو3 114 محترف، وتعد القيمة التسويقية للدوري السعودي أغلى من قيمة الدوريات الإفريقية مجتمعة.

 جدير بالذكر، أن الاتحاد يتزعم صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 60 نقطة من 25 مباراة، فيما يأتي الهلال في الوصافة بـ49 نقطة، مع تبقي مباراتين مؤجلتين أمام الفيحاء والاتفاق، فيما يأتي النصر في المركز الثالث بـ48 نقطة، ثم الشباب في المركز الرابع بـ47 نقطة.

اقرأ أيضا

إقالة جارديم من الهلال.. المريسل يكشف كواليس نارية

المريسل يصدم جماهير النصر ويرعب الاتحاد..بتغريدة عن مصير حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن