صحف السعودية| نجم الأخضر خارج الحسابات ومعسكر إسباني للنصر

تاريخ النشر: 23/03/2022
127
منذ سنتين

اهتمت الصحف السعودية، اليوم الأربعاء "الموافق 23 مارس 2022"، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع المنافسة في بطولتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويقدم "سعودي سبورت" تقريرًا عن أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الأربعاء..

الشرق الأوسط

قال وزير الرياضة السعودي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، إن المملكة ترغب في إضافة سباق ضمن بطولة العالم للدراجات النارية إلى قائمة الأحداث البارزة في رياضة المحركات التي تستضيفها بالفعل.

الاقتصادية

أوضحت المصادر أن فراس البريكان مهاجم المنتخب السعودي لكرة القدم، سيكون خارج حسابات المدرب الفرنسي هيرفي رينارد لمواجهة الصين، غدا، ضمن الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، رغم انضمامه إلى معسكر أبوظبي أمس، بعد تعافيه من الوعكة الطارئة التي ألمت به قبل السفر إلى الإمارات.

الرياضية

عاين وفد أرسلته إدارة نادي النصر إلى أوروبا، مطلع الأسبوع الجاري، عدة مواقع في إسبانيا وهولندا والنمسا، تمهيدًا لاختيار أحدها مقرًا لمعسكر إعداد الفريق الأول لكرة القدم، خلال الصيف المقبل.

الجزيرة

واصل المحترف السعودي مصعب وصفي، تألقه مع نادي أونيون فييرا الإسباني بعد مساهمته في قيادة الفريق لصدارة دوري بريميرا أورجينال الإسباني للدرجة الثالثة لكرة القدم وبفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه نادي أغايتي بعد نهاية الجولة الـ25 من المسابقة.

الرياض

قرر الجهاز الفني بالهلال بقيادة الأرجنتيني رامون دياز الاكتفاء بالتدريبات اليومية خلال فترة توقف المنافسات المحلية في الفترة الحالية بسبب مشاركة المنتخب الأول بالتصفيات المؤهلة إلى مونديال كأس العالم، وعدم خوض أي مباراة ودية خلال فترة التوقف وذلك لغياب أكثر من 15 لاعباً، بسبب الارتباط مع صفوف المنتخبات، ما يقلل من المردود الفني للمواجهات الودية.

حمل تطبيق سعودي الآن