وفد النصر في أوروبا.. 3 خيارات لمنع صدمة الموسم الماضي

تاريخ النشر: 23/03/2022
614
منذ سنتين
وفد النصر في أوروبا.. 3 خيارات لمنع صدمة الموسم الماضي

أرسل مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، وفدا إلى أوروبا مطلع الأسبوع الجاري من أجل الإعداد للموسم الجديد.

وكشفت صحيفة "الرياضية" أن وفد النصر قام بزيارة إسبانيا وهولندا والنمسا من أجل اختيار مقر المعسكر في الموسم الجديد خلال الصيف القادم.

وتابعت، أن وفد النصر قام بزيارة مقر نادي قادش، الذي يرتبط بتوأمه مع النادي العاصمي منذ شهرين، حيث تفقد منشآته ليتم وضعه ضمن خياراته لاحتضان معسكر الإعداد.

وعرضت إدارة قادش استضافة معسكر النصر، وهو ما لاقى ترحاب من جانب وفد النادي خاصة في ظل جودة أرضية الملعب ومرافقة ومقر السكن، إلا أن ارتفاع درجة الحرارة قد يتسبب في عدم اختياره.

وحرصت إدارة النصر على اختيار أكثر من مقر لمعسكر الفريق خلال الموسم الجديد، والاستقرار على الأنسب ليلقى قبول المدرب الجديد الذي سيتم التعاقد معه خلفا لروسو.

ويعمل وفد النصر على اختيار المقر الأنسب لاحتضان معسكر الإعداد، وعدم تكرار خطأ الموسم الماضي بعد إقامة المعسكر في بلغاريا وكان المقر أقل من المستوى المأمول، وشهد انتقادات من وسائل الإعلام واللاعبين بسبب عدم جودة أرضية الملعب.

يذكر أن وفد النصر ضم كلا من أحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي، وحسن آل الشيخ، إداري الفريق الأول، والكرواتي جوران فوسيفيتش، منسق فرق كرة القدم في النادي، بدلًا من الاعتماد على متعهدين كما حدث العام الماضي.

ويتعرض فريق النصر حاليا لانتقادات بسبب سوء النتائج، وابتعاده عن المنافسة على لقب دوري المحترفين السعودي، وخروجه من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

الكشف عن ميزانية النصر التاريخية.. ومفاجأة في مستقبل آل معمر

رباعي النصر مقابل نجم الأهلي.. صفقة تطبخ على نار هادئة

حمل تطبيق سعودي الآن