تصريح مثير عن 15 نقطة منحت الاتحاد صدارة الدوري

تاريخ النشر: 24/03/2022
4394
منذ سنتين
تصريح مثير عن 15 نقطة منحت الاتحاد صدارة الدوري

أشار الإعلامي الرياضي جبر العتيبي، إلى استفادة فريق الاتحاد من الأخطاء التحكيمية بأكثر من 15 نقطة، وضعته على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين. 

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022، برصيد 60 نقطة من 25 مباراة، فيما يأتي الهلال في الوصافة بـ49 نقطة، مع تبقي مباراتين مؤجلتين أمام الفيحاء والاتفاق، فيما يأتي النصر في المركز الثالث بـ48 نقطة، ثم الشباب في المركز الرابع بـ47 نقطة، والأهلي في المركز العاشر بـ 28 نقطة. 

وقال جبر العتيبي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "حوار خاص" المذاع على قناة 24 الرياضية: "هناك أندية استفادت من أخطاء التحكيم في الدوري، منها فريق الاتحاد كسب مباراتين الأهلي بأخطاء تحكيمية فادحة، هدفين في الدور الأول كلها فاولات، والدور الثاني المباراة تنتهي 3/3، وركلة جزاء للأهلي صحيحة لاغبار عليها لم يحتسيها الحكم، وضاعت على الأهلي نقطة".

وتابع الإعلامي الرياضي: "الاتحاد فاز أيضا على النصر بأخطاء تحكيمية، باعتراف لجنة الحكام، يعني الاتحاد استفاد بما لايقل عن 15 نقطة بأخطاء التحكيم وضعته في صدارة الجدول". 

وأستطرد جبر العتيبي حديثة عن استفادة الاتحاد من الأخطاء التحكيمية، قائلا: "الاتحاد حصل من الأهلي على 6 نقاط،  والنصر 3 نقاط، والفيصلي 3، والتعاون 3، والظاهر إنه استفاد بأكثر من 15 نقطة ليتصدر الدوري". 

اقرأ أيضا

أخبار الاتحاد اليوم| إصابة صادمة.. رحيل غروهي ومفاجأة الأحمدي

صدمة.. غياب جديد في صفوف الاتحاد أمام الفيحاء وكوزمين في ورطة

حمل تطبيق سعودي الآن