"رحيل تاليسكا وأبوبكر".. النصر يفاجئ جماهيره بقرار نهائي

تاريخ النشر: 25/03/2022
737
منذ سنتين
رحيل تاليسكا وأبوبكر.. النصر يفاجئ جماهيره بقرار نهائي

لا صوت يعلو داخل نادي النصر حاليًا، إلا على مستقبل النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا والمهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم.

وتاليسكا انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في صيف 2021، قادمًا من صفوف جوانجزو إيفرجراند الصيني.

ومن ناحيته، تعاقد العالمي مع أبوبكر، في صيف نفس العام "2021"، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بشكتاش التركي.

اقرأ أيضًا

"ابن النصر وثنائي الاتحاد".. الكشف عن صفقات الهلال الصيفية

وعلى الرغم من بدايتهما الرائعة، مع النصر، إلا أن مستوى الثنائي، تراجع بشكل واضح، في الفترة الأخيرة، وسط أنباء عن رحيلهما من الفريق الأول لكرة القدم، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

* قرار نهائي من النصر..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي أحمد الجدي، عن قرار مجلس إدارة نادي النصر النهائي، بشأن رحيل تاليسكا وأبوبكر، من عدمه.

واعترف الجدي، بتلقي الثنائي النصراوي، عروضًا عديدة، واهتمامًا من أندية أوروبية، للتعاقد معهما، خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أنه على الرغم من هذا الاهتمام الكبير بتاليسكا وأبو بكر، إلا أن اللاعبين الاثنين، سيستمرا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

جدير بالذكر أن تاليسكا، سجل 16 هدفًا وصنع 4 آخرين، خلال 28 مباراة رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم، بينما هز أبوبكر، شباك المنافسين، 9 مرات، مقابل 4 أسيست، في 25 لقاءً.

اقرأ أيضا

أخبار الرياضة اليوم| رعب الهلال وصفقة النصر وبرشلونة يدمر الريال

على طريقة الاتحاد.. المسحل وثنائي الهلال والنصر يحتفلون بالأخضر

حمل تطبيق سعودي الآن