بقيادة سوموديكا.. الشباب يستعد للهلال بودية الفيصلي

تاريخ النشر: 25/03/2022
255
منذ سنتين
بقيادة سوموديكا.. الشباب يستعد للهلال بودية الفيصلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، تدريباته الجماعية، مساء اليوم "الجمعة"، في إطار الاستعداد لمواجهة الفيصلي وديًا.

ويلتقي الشباب بنظيره الفيصلي، في السادسة و50 دقيقة مساء الغد "السبت"، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في مباراة ودية تجمع بين الفريقين، في إطار فترة التوقف الدولي.

وعقد المدير الفني الجديد، ماريوس سوموديكا، والمدير التنفيذي للشباب، اجتماعًا مع اللاعبين في الملعب، قبل انطلاق المران.

واستهل الشباب تدريباته، بتمارين إحماء ولياقة بإشراف مدرب اللياقة سيبريان، ثم أدى اللاعبون تمارين منوعة باستخدام الكرة في منتصف الملعب، فيما اختتمت الحصة التدريبية بإجراء مناورة تكتيكية اطمأن من خلالها المدرب سوموديكا على جاهزية اللاعبين للقاء الفيصلي.

وشهدت تدريبات الشباب، حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة النادي، خالد البلطان.

ويستعد الشباب لمواجهة الهلال، في 3 إبريل المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الهلال والشباب، إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ليواجه الفائز من الفيحاء والاتحاد.

جدير بالذكر أن إدارة نادي الشباب، قررت إنهاء العلاقة التعاقدية مع البرازيلي بريكليس شاموسكا، من الإدارة الفنية للفريق، وتعيين ماريوس سوموديكا مديرًا فنيًا، خلال فترة التوقف الدولي.

وتشهد الكرة السعودية، فترة توقف دولي، في ظل ارتباط منتخبنا الوطني الأول بمواجهة الصين وأستراليا، في الجولتين التاسعة والعاشرة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

اقرأ أيضا

بعودة نجم الهلال.. الزعيم يستعد بقوة لكلاسيكو الشباب

الشباب يحسم الجدل.. حقيقة قرار فيفا بحرمانه من الصفقات حتى 2024

حمل تطبيق سعودي الآن