"اجتماع سري مع برشلونة".. تسريب أسباب رفض هالاند عرض سيتي

تاريخ النشر: 28/03/2022
267
منذ سنتين
اجتماع سري مع برشلونة.. تسريب أسباب رفض هالاند عرض سيتي

يبدو أن خوان لابورتا رئيس برشلونة الإسباني، مازال يناور بصفقة التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، بالرغم من إعلانه في وقت سابق خروجه تماما من سباق التعاقد معه.

ويتواصل الحديث عن التطورات الخاصة بمستقبل النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، في ظل رغبة تحديدا العملاقين برشلونة أو ريال مدريد، في الحصول على خدماته.

وكان مينو رايولا وكيل أعمال هالاند قد خرج بسلسلة تصريحات سابقة، أكد فيها أن برشلونة أحد الأندية الكبرى المتوقع أن ينتقل إليها إيرلينج خلال الموسم المقبل.

 ويمتلك هالاند في عقده مع بوروسيا دورتموند، شرط جزائي يسمح له بالرحيل لأي فريق يريده مقابل دفع 75 مليون يورو.

 ويواجه مانشستر سيتي منافسة شديدة من ريال مدريد وبرشلونة  للتعاقد مع هالاند، الذي تأكد بشكل كبير مغادرته لبوروسيا دورتموند باتفاق مع وكيل أعماله، واستغلالا للشرط الجزائي في عقده.

تابع أيضا.. 

أتلتيكو مدريد يحسم مستقبل جريزمان من العودة لبرشلونة 

انتهاء موسم هازارد مع ريال مدريد.. سر الإصابة "الغريبة" 

مانشيني يكشف تطورات مستقبله مع إيطاليا بعد الخروج من المونديال 

لابورتا يلتقي مع والد هالاند: 

كشف جيرارد روميو الصحفي المقرب من برشلونة، أن خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني يقضي أجازة حاليا رفقة عائلته في جزيرة ماريبا الإسبانية.

وأوضح أن لابورتا ألتقى "بالصدفة" مع والد هالاند في الجزيرة الإسبانية، حيث تحدث الثنائي عن صفقة رحيل إيرلينج في الصيف المقبل عن بوروسيا دورتموند.

وأشار إلى أن لابورتا مازال يحتفظ ببعض الأمل للتعاقد مع هالاند في الصيف المقبل، بالرغم من اللقاء بالصدفة مع والد الهداف النرويجي.

هالاند يرفض عرض مانشستر سيتي في مفاجأة كبرى: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن مانشستر سيتي قدم عرضه الأول لهالاند بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، كجزء من الصفقة التي ستتجاوز قيمتها الـ 180 مليون يورو.

وأوضحت أن هالاند رفض عرض مانشستر سيتي، بسبب الراتب الأسبوعي، حيث أن المهاجم النرويجي مازال في مرحلة دراسة العروض المقدمة له.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن هالاند لم يغلق الباب في وجه مانشستر سيتي، ولكنه ينتظر عرضًا من ريال مدريد، قبل تحديد موقفه النهائي.

اقرأ أيضا

هالاند يرفض عرض مانشستر سيتي الأكبر في تاريخ الدوري الإنجليزي 

برشلونة يقدم عرضه الأخير للتعاقد مع هالاند برسالة تهديد

حمل تطبيق سعودي الآن