21 يوم.. برشلونة يحدد مصيره هذا الموسم بامتحان صعب

تاريخ النشر: 29/03/2022
241
منذ سنتين
21 يوم.. برشلونة يحدد مصيره هذا الموسم بامتحان صعب

يستمر برشلونة الإسباني في طريقه نحو إعادة الفريق من جديد على منصات التتويج المحلية والعالمية، بعد تأثر الفريق بالأزمات الاقتصادية الأخيرة بسبب جائحة كورونا.

ويسعى برشلونة لإعادة الفريق الأول لكرة القدم، لسابق عهده، بعد رحيل عددًا من أهم اللاعبين بسبب الأزمة الاقتصادية، على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة النادي الكتالوني.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 54 نقطة، بينما يأتي إشبيلية ثانيًا برصيد 57 نقطة.

21 يوم تحدد مصير برشلونة

ويواجه برشلونة امتحانًا صعبًا، يخوضه النادي ومدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، خلال الـ 21 يومًا المقبلة، حيث يعلب الفريق 7 مباريات دفعة واحدة.

برشلونة سيكتب السطور الأخيرة في عمر الموسم الحالي خلال تلك المباريات، إما حسم المركز الثالث في جدول الدوري والتأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي، أو الخروج من البطولة قاريًا، وحسم المرتبة المتقدمة في جدول الليجا.

وسيواجه برشلونة إشبيلية في قمة الأسبوع الـ 30 من الدوري الإسباني، في الثالث من إبريل، ثم يخوض الفريق بعد 3 أيام لقاء الذهاب أمام أينتراخت الألماني خارج الديار.

ويلعب برشلونة أمام ليفانتي، ثم إياب الدوري الأوروبي، قادش وريال سوسيداد ليختتم مواجهات إبريل أمام رايو فاليكانو في الدوري.

اقرأ أيضًا:

طلبات هالاند في عقده الجديد.. وهذا موقف ريال مدريد وبرشلونة 

أرسنال وإنتر ميلان.. "مفاوضات مع الأرجنتيني" 

وعلى برشلونة أن يحقق نتائج إيجابية خلال تلك المواجهات الصعبة والحاسمة، إذا أراد إنهاء الموسم بطريقة تسعد الجماهير الكتالونية.

 

اقرأ أيضا

لماذا يتمنى برشلونة هبوط هذا النادي لدوري الدرجة الثانية؟

صحف العالم| تهديد رونالدو.. صلاح بديل في برشلونة ووداعا سان سيرو

حمل تطبيق سعودي الآن