اتحاد القدم يكشف موعد انطلاق موسم 2022-2023

تاريخ النشر: 29/03/2022
2209
منذ سنتين
اتحاد القدم يكشف موعد انطلاق موسم 2022-2023

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن مواعيد انطلاق الموسم الرياضي الجديد من المسابقات الكروية داخل المملكة "2022-2023".

وذكر الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، رسالة جاءت كالآتي..

"22 مسابقة مختلفة

موسم جديد يُهدينا أبطالًا جدد

البداية.. 11 أغسطس"

مواعيد الموسم الجديد

ومن المقرر أن ينتهي الموسم الرياضي الجاري "2021-2022"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع إقامة مباريات الجولة الثلاثين والأخيرة، في 29 مايو المقبل، حيث تقام كافة المباريات في توقيت واحد، لضمان عدالة المنافسة.

ويستعد الاتحاد السعودي لكرة القدم، لتنظيم الموسم الجديد في أغسطس المقبل، في ظل استعداد منتخبنا الوطني للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر في الفترة بين نوفمبر وديسمبر المقبلين.

وفي سياق متصل، أكد ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عدم زيادة الأندية عن 16 ناديًا في الموسم الرياضي القادم، في حين يتم دراسة زيادة عدد الأجانب، إلى 8 لاعبين بدلًا من 7 لاعبين، في كل نادٍ في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على أن يتم اتخاذ القرار النهائي خلال شهر رمضان الكريم.

الجدير بالذكر أن الكرة السعودية تشهد فترة توقف دولي، في ظل ارتباط منتخبنا الوطني بمواجهة الصين وأستراليا، في الجولتين التاسعة والعاشرة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن تقام منافسات الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، خلال يومي 3 و4 مايو، قبل أن تنطلق منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، خلال الشهر القادم، والتي تشهد مشاركة أندية الهلال والشباب والفيصلي والتعاون.

اقرأ أيضا

مستقبل رينارد وعدد أندية دوري المحترفين.. المسحل يعلنها

رسميا| تحديد موعد الجولات الختامية في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن