"كورونا" يغيب نجم الهلال عن قمة الشباب.. صدمة مدوية

تاريخ النشر: 02/04/2022
1754
منذ سنتين
كورونا يغيب نجم الهلال عن قمة الشباب.. صدمة مدوية

تأكد غياب سالم الدوسري، نجم فريق الكرة الأول بنادي الهلال، عن المشاركة في مباراة الديربي أمام الشباب.

ويلتقي الهلال بنظيره الشباب، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وذكرت تقارير إعلامية أن سالم الدوسري، نجم الهلال، تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ليغيب عن مباراة القمة أمام الشباب.

وتلقى الهلال ضربة مدوية بغياب سالم الدوسري، الذي يعد عنصرًا أساسيًا في صفوف الفريق، الذي يستهل مشواره للدفاع عن لقبه الآسيوي، بمواجهة الشارقة الإماراتي يوم الجمعة المقبلة، في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان سالم الدوسري، قد نشر صورة عبر حسابه بموقع "سناب شات" داخل إحدى المستشفيات، مساء اليوم "الأحد"، ليثير قلق جماهير الهلال قبل مباراة الكلاسيكو أمام الشباب (طالع التفاصيل).

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الهلال والشباب، إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، في انتظار الفائز من الفيحاء والاتحاد.

وعقب مواجهة الشباب، يستهل الهلال مشواره في دوري أبطال آسيا 2022، حيث يلعب الهلال في المجموعة الأولى أمام الريان القطري واستقلول دوشنبه الطاجكي والشارقة الإماراتي.

وشارك سالم الدوسري في 21 مباراة مع الهلال في مختلف البطولات هذا الموسم "2021-2022"، بواقع 16 مباراة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، و3 مباريات في كأس العالم للأندية، ومباراة في كأس السوبر السعودي، ومباراة في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسجل سالم الدوسري 6 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة في الدوري السعودي، فيما سجل هدفًا وصنع تمريرة حاسمة في كأس العالم للأندية، كما سجل هدفًا في كأس السوبر، وآخر في كأس الملك.

اقرأ أيضا

هدف الهلال ونجم ريال مدريد.. تطورات ميركاتو النصر المثير

منافس الهلال يستعد لدوري أبطال آسيا بـ10 صفقات رسمية

حمل تطبيق سعودي الآن