قاهر إيطاليا يرعب الاتحاد قبل نصف نهائي كأس الملك

تاريخ النشر: 03/04/2022
496
منذ سنتين
قاهر إيطاليا يرعب الاتحاد قبل نصف نهائي كأس الملك

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته في إطار الاستعداد لمواجهة الفيحاء، بنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في كأس الملك

يحل الاتحاد ضيفا على الفيحاء في ملعب مدينة المجمعة الرياضية، غدا الإثنين في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

يتم بث مباراة الفيحاء والاتحاد عبر شبكة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية داخل المملكة.

الاتحاد يخشى قاهر إيطاليا

كشفت صحيفة "الرياض" أن الفيحاء استكمل استعداداته لمواجهة الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك، حيث كثف المدرب الصربي فوك رازوفيتش تمارينه الميدانية والمحاضرات الفنية بمشاركة الفيديو لمعالجة الأخطاء واستكشاف مصادر القوة في فريق العميد.

الجوله المباراه الموعد النتيجه الملعب
دور ال16 الفيحاء - أبها ٢١ ديسمبر  ٢٠٢١ 12:05 4 - 0 Al Majma'ah Sport City
ربع النهائي الباطن - الفيحاء ٢١ فبراير  ٢٠٢٢ 12:55 1 - 2 ملعب نادي الباطن
نصف النهائي الفيحاء - الاتحاد ٠٤ أبريل  ٢٠٢٢ 19:00 0 - 0 مدينة المجمعة الرياضية

وتابعت، أن الفيحاء حرص على تجهيز المقدوني ترايكوفيسكي من أجل الدفع به أساسيا أمام الاتحاد، حيث منحت عودته للتدريبات إضافة معنوية كبيرة، خاصة بعد مشاركته منتخب بلاده ومساهمته في إقصاء منتخب إيطاليا من المشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022.

واستطاع منتخب مقدونيا ورفاق ترايكوفيسكي في تحقيق فوز تاريخي أمام إيطاليا بهدف نظيف، في نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم، بينما خسرت أمام البرتغال بهدفين نظيفين، وفقدت حظوظها في الظهور بالمونديال.

اقرأ أيضا

هل ينتقل نجم النصر إلى الهلال؟.. رد بن نافل بعد مفاجأة الاتحاد

قرار آسيوي عاجل يخدم الاتحاد.. ويهدد الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن