أول عرض رسمي من باريس سان جيرمان للتعاقد مع بوجبا 

تاريخ النشر: 05/04/2022
142
منذ سنتين
أول عرض رسمي من باريس سان جيرمان للتعاقد مع بوجبا 

قدم باريس سان جيرمان أول للتعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الصيف المقبل، في صفقة انتقال حر.

وينتهي تعاقد بوجبا مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الجاري، حيث لن يتوصل النادي معه لأي اتفاق بشأن تجديد التعاقد بينهما، حيث ألمح اللاعب في الفترة الأخيرة لرحيله.

وكان بوجبا ووكيل أعماله مينو رايولا قد دخلا في وقت سابق في خلاف علني كبير مع إدارة مانشستر يونايتد، بسبب رغبته في الرحيل، والانتقال لريال مدريد الإسباني.

 وعانى بوجبا منذ انتقاله لمانشستر يونايتد في صيف عام 2016، من تراجع حاد في مستواه الفني، في ظل كثرة أزماته مع المدربين بالإضافة للإصابات العضلية التي تضربه بشكل مستمر.

تابع أيضا.. 

العرض الأخير.. هل يقبل ديمبيلي شروط برشلونة الأخيرة؟ 

ليفربول ضد بنفيكا..تفوق كبير وبحث عن ثأر تاريخي في دوري الأبطال 

من يقود ريال مدريد في غياب أنشلوتي أمام تشيلسي.. "مفاجأة مثيرة" 

عرض باريس سان جيرمان للتعاقد مع بوجبا: 

كشفت صحيفة "مانشستر إيفري نيوز" البريطانية، أن باريس سان جيرمان قدم عرضا للتعاقد مع بوجبا للتعاقد معه في الصيف المقبل، بشكل مجاني.

وأوضحت أن باريس سان جيرمان قدم عرض مالي أقل من الراتب الذي يحصل عليه بوجبا في مانشستر يونايتد حاليا، ومن المقدم له أيضا لتجديد عقده.

وأشارت إلى أن بوجبا موافق بشكل مبدئي على الانتقال لباريس سان جيرمان والعودة لبلاده، ولكنه يفضل حال تلقيه عرض من يوفنتوس العودة للسيدة العجوز في الصيف.

ويحصل بوجبا على راتب أسبوعي قدره 350 ألف يورو، بما يعادل 16.8 مليون يورو سنويا، وهو ما بين الأعلى أجرا في الدوري الإنجليزي.

موقف بوجبا من الانتقال لباريس سان جيرمان:

وقال بوجبا في حوار مطول مع صحيفة "لو فيجارو" الفرنسية، بشأن العودة لفرنسا والانتقال لباريس: "لم لا؟ من الجيد دائمًا اللعب مع زملائي في المنتخب الوطني والنادي".

وأوضح بول: "لا أعرف ما إذا كان مستقبلي مع مانشستر يونايتد أو فريق آخر، ولكن ما أريده هو الفوز بالألقاب".

وتابع بوجبا: "عليك أن تكون صريحًا، لست راضيًا على الإطلاق طوال المواسم الخمسة الماضية".

وأتم عن مستقبله: "هذا العام مرة أخرى، لقد انتهى، لن نفوز بأي شيء، أريد الفوز بالألقاب".

وارتبط دائما باريس سان جيرمان بخطوة لجلب بوجبا إلى وطنه، ويمكنه الدخول في محادثات معه الآن لأنه في آخر أيام تعاقده مع الشياطين.

اقرأ أيضا

اطردوا رونالدو وبوجبا.. واين روني ينفجر ويحدد خطة نجاح اليونايتد

صور.. شاهد محتويات قصر بوجبا الفاخر قبل تعرضه للسرقة

حمل تطبيق سعودي الآن