الفيحاء يستأنف تمارينه وجوميز ينهي برنامجه التأهيلي

تاريخ النشر: 23/09/2018
512
منذ 5 سنوات
الفيحاء يستأنف تمارينه وجوميز ينهي برنامجه التأهيلي

استأنف الفريق الأول لكرة لقدم تمارينه عقب إنتهاء الراحة التي منحها المدير الفني للفريق السيد غوستافو كوستاس للاعبين بعد مباراة الفريق الدورية أمام الاتفاق.

وأجرى الفريق حصة تدريبية مساء اليوم الأحد على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي بدأ المران بالجري حول الملعب بعد ذلك خضع اللاعبين الأساسيين في مباراة الاتفاق للتمارين الاسترجاعية وإطالة العضلات بالإضافة الى تمارين لياقية في الصالة الرياضية وتمارين ترفيهية خفيفة، بينما خضع بقية اللاعبين إلى تمارين لياقية مكثفة تحت إشراف السيد روبن ريفاس مدرب اللياقة، كما أجرى حراس المرمى تمارينهم الخاصة تحت إشراف مدرب الحراس السيد كلاوديو ميدينا، تبع ذلك تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يختتم السيد غوستافو المران بمناورة على منتصف الملعب.

من جانب أخر أنهى الأرجنتيني جوناثان جوميز برنامجه العلاجي والتأهيلي عقب العملية الجراحية التي أجراها لتنظيف الغضروف بداية الشهر الجاري حيث شارك في التمارين الجماعية، كما قرر الجهاز الطبي إراحة عبدالكريم القحطاني إثر شعوره بالإجهاد.

وقبل بداية التمرين عقد الجهازين الفني والإداري اجتماعاً مطولاً مع اللاعبين لمناقشة أداء الفريق في المباراة الأخيرة أمام الاتفاق.

اقرأ أيضا

صورة| الشلهوب: اتحمل مسئولية انهيار الفيحاء

مدرب الفيحاء يهاجم لاعبيه: "لا يسمعون الكلام"

حمل تطبيق سعودي الآن