لاليجا 5| جيرونا يوفق قطار برشلونة ويجبره على التعادل في كامب نو

تاريخ النشر: 23/09/2018
1456
منذ 5 سنوات
لاليجا 5| جيرونا يوفق قطار برشلونة ويجبره على التعادل في كامب نو

تمكن نادي جيرونا من الخروج بنقطة مهمة وثمينة من ملعب صعب كامب نو، أمام نادي برشلونة بعد التعادل بهدفين لكل فريق ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

البداية لم تتأخر كثيرًا لأصحاب الأرض برشلونة، حيث تمكن ميسي من إحراز الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 19 من عمر المباراة، بعد تمريرة من الوافد الجديد ارتورو فيدال، ولكن جيرونا بعدها وتحديدًا في الدقيقة 35، تعرض لينجليت مدافع برشلونة الجديد للطرد.

ورفض جيرونا أن يخرج الشوط الأول متأخرًا وتمكن من استغلال الزيادة العددية وأحرز هدف التعادل في الدقيقة 45 من المباراة عن طريق المهاجم المخضرم ستواني.

وفي الشوط الثاني استمر جيرونا في استغلال النقص العددي لبرشلونة، وتمكن من إحراز الهدف الثاني والتقدم عن طريق نفس اللاعب ستواني في الدقيقة 51 من عمر المباراة، ليضع برشلونة في موقف محرج.

وتمكن برشلونة من العودة في النتيجة عن طريق المدافع جيرارد بيكيه برأسية بعد حالة كبيرة من الارتباك في منطقة جزاء جيرونا، وفشل أصحاب الأرض في استغلال الضغط من أجل إحراز هدف الفوز في الدقائق الأخيرة لتنتهي المباراة بالتعادل.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد برشلونة إلى 13 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بالتساوي مع ريـال مدريد بنفس عدد النقاط، بينما ارتفع رصيد جيرونا إلى ثمان نقاط في المركز السادس.

حمل تطبيق سعودي الآن