موعد توقيع أراوخو على عقود التجديد مع برشلونة

تاريخ النشر: 08/04/2022
125
منذ سنتين
موعد توقيع أراوخو على عقود التجديد مع برشلونة

يعد تجديد إدارة برشلونة تعاقدها مع اللاعب رونالد أراوخو مدافع البلوجرانا، هو أحد الأولويات التي تتواجد على طاولة البارسا في الفترة الحالية، وقبل بدء سوق الانتقالات الصيفية. 

ويحاول برشلونة تجديد التعاقد مع الاعب لأنه يعد من أحد ركائز الفريق، حيث ينتهي تعاقده في 2023، لكن حتى الآن لا يوجد اتفاق بين اللاعب والنادي الكتالوني. 

وقطع نادي برشلونة خطوة جديدة نحو تجديد لاعبهم الأوروجوياني، بعد أن جمد البارسا بشكل غير مفهوم تفاصيل التعاقد معه ونظيره جافي في سوق الانتقالات الشتوية الماضية. 

ولم يتجاوز عرض البلوجرانا الأول لأوراخو، ما يصل إلى 3 ملايين يورو سنويًا، لكن أفادت التقارير أن اللاعب الأوروجوياني رفض، حيث رأى أنه في الجزء السفلي من جدول رواتب الفريق وبمقارنته مع اللاعبين، خاصة المنضمين حديثًا. 

طالع أيضًا: تطورات صارمة في مستقبل كريسيتانو.. وهذه وجهته الأقرب ! 

موعد تجديد عقد أراوخو الرسمي:

وأكد الصحفي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات، والذي يعمل بشبكة "سكاي سبورتس"، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الأوراق والعقود ستكون جاهزة قريبًا لرونالد أراوخو، ليوقع على عقد جديد مع برشلونة".

واستكمل الصحفي الشهير، قائلًا: "العقود الجديدة ممتدة حتى صيف 2026، مع شرط جزائي بقيمة مليار يورو، والإعلان الرسمي سيكون خلال أيام".

وأتم فابريزيو رومانو، تغريدته قائلًا: "برشلونة متفائل جدًا أيضًا بتجديد عقود اللاعب جافي".

اقرأ أيضا

القاتل الذي يحبه برشلونة وخليفة بيكيه يعلن عن نفسه

هالاند اتصل ببرشلونة بعد هذه المباراة.. يريد الانضمام بأي شكل

حمل تطبيق سعودي الآن