النصر يتفوق.. ثلاثية "ودية" أمام الحزم

تاريخ النشر: 09/04/2022
507
منذ سنتين
النصر يتفوق.. ثلاثية ودية أمام الحزم

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، في التفوق وديًا على حساب الحزم (3-0)، في مباراة ودية، جمعت بينهما، مساء اليوم الجمعة.

النصر مع المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، يعمل على خوض أكثر من ودية، في ظل تأجيل منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى مايو المقبل.

وتأجلت منافسات دوري المحترفين، إثر استضافة المملكة العربية السعودية، دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022، أبريل الجاري، مع مشاركة الهلال، الفيصلي، التعاون والشباب.

النصر يتفوق على الحزم وديًا

واستطاع النصر، تحقيق فوز كبير على الحزم، بثلاثية نظيفة، سجلها كل من البرازيلي أندرسون تاليسكا، الأوروجوياني جوناثان رودريجيز وعبد الفتاح آدم.

وخاض النصر، اللقاء الودي، بتشكيل مكون من: "وليد عبد الله، علي لاجامي، فونيس موري، ضاري العنزي، عبد الكريم المزيعل، أنسيلمو، عبد الله الخيبري، عبد المجيد الصليهم، أندرسون تاليسكا، بيتي مارتينيز وجوناثان رودريجيز".

وتغيب النجم الكاميروني فينسينت أبو بكر عن النصر، بسبب إصابته بـ"فيروس كورونا".

أول قرار من روسو.. بعد ودية النصر

وفي أول قرار بعد الفوز على الحزم، منح المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، اللاعبين، راحة من التدريبات الجماعية، غدًا السبت.

وأشار حساب النصر الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن اللاعبين الدوليين من المنتخب السعودي، سيعودون إلى التدريبات الجماعية، غدًا السبت، بعد نهاية فترة إجازتهم القصيرة.

ترتيب النصر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

# الفريق لعب فوز تعادل خسارة فرق أهداف نقاط
1 الاتحاد 25 19 3 3 34 60
2 الهلال 23 14 7 2 24 49
3 النصر 25 15 3 7 13 48
4 الشباب 25 13 8 4 15 47

اقرأ أيضا

خماسي الشباب يغري الهلال والنصر.. البلطان في ورطة

من يدير النصر؟.. أزمة خطيرة تشعل العالمي بعد تصريحات روسو

حمل تطبيق سعودي الآن