كارثة طبية.. ماذا تعرف عن إصابة صالح الشهري "الخطيرة" مع الهلال؟

تاريخ النشر: 09/04/2022
3478
منذ سنتين
كارثة طبية.. ماذا تعرف عن إصابة صالح الشهري الخطيرة مع الهلال؟

يبدو أن إصابة النجم صالح الشهري مع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، خطيرة، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

ونجح الهلال في تحقيق فوز صعب على حساب الشارقة الإماراتي (2-1) في مباراة جمعت بينهما، أمس الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

ماذا تعرف عن إصابة صالح الشهري مع الهلال؟

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، تفاصيل إصابة صالح الشهري مع الهلال أمام الشارقة الإماراتي، في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022: 

- الدقيقة 34: اضطر المدرب الأرجنتيني رامون دياز، إلى استبدال صالح الشهري في الدقيقة الرابعة والثلاثين، حيث أقحم عبد الله الحمدان، عوضًا عنه، قبل أن يظهر المهاجم الدولي على مقاعد البدلاء بـ"العكازات".

- مفصل القدم: تبين أن إصابة نجم الهلال في "مفصل القدم"، فيما كشف الإعلامي عبد الرحمن أباعود عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن الشهري سيخضع إلى أشعة رنين مغناطيسي.

- المدة المتوقعة: وفق "أباعود"، قد يضطر صالح الشهري إلى الغياب عن الهلال حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري، أي إلى مطلع يونيو 2022.

- تعليق الشهري: بدا صالح حزينًا عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر رسالة مقتضبة على صورة سوداء: "الحمد لله على كل حال".

ترتيب الهلال في دوري أبطال آسيا 2022

A المجموعة
# الفريق لعب فوز تعادل خسارة فرق أهداف نقاط
1 الريان 1 1 0 0 1 3
1 الهلال 1 1 0 0 1 3
1 الشارقة 1 0 0 1 -1 0
1 استقلال دوشنبه 1 0 0 1 -1 0

اقرأ أيضا

الهلال يخمد ثورة الشارقة بثنائية.. بداية ناجحة لبطل آسيا

ميشيل يسجل.. ماذا قدم نجم الهلال في افتتاحية دوري أبطال آسيا؟

حمل تطبيق سعودي الآن