صورة| دياز يوجه رسالة إلى الشهري بعد انتهاء موسمه مع الهلال

تاريخ النشر: 09/04/2022
345
منذ سنتين
صورة| دياز يوجه رسالة إلى الشهري بعد انتهاء موسمه مع الهلال

وجه الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رسالة إلى صالح الشهري، مهاجم الفريق، بعد تأكد انتهاء موسمه للإصابة.

وتعرض صالح الشهري لإصابة بقطع في وتر القدم، على خلفية مشاركته مع الهلال في مباراة الشارقة الإماراتي، والتي سجل فيها هدفًا من ركلة جزاء، قبل أن يغادر ملعب المباراة عبر سيارة طبية.

ونشر دياز صورته مع صالح الشهري، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، برسالة قال فيها "ننتظر عودتك يا هدافنا".

رسالة رامون دياز إلى صالح الشهري

وأصبح الشهري بحاجة للعلاج لمدة تصل إلى 9 شهور كاملة، ليصبح عمليًا خارج حسابات منتخب السعودية في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بعدما تزعم صدارة هدافي الأخضر في تصفيات كأس العالم، بإحرازه 7 أهداف.

يذكر أن الهلال حقق فوزًا على الشارقة الإماراتي بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

ويحتل الهلال وصافة ترتيب المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا، برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن الريان القطري، متصدر الترتيب، الذي فاز على استقلول دوشنبه الطاجكي بنتيجة (3-2)، في مباراة الجولة الأولى.

ويلعب الهلال في المجموعة الأولى من منافسات دوري أبطال آسيا، حيث تقام مرحلة المجموعات خلال الفترة بين 7 و27 إبريل الجاري، قبل أن تستأنف مباريات البطولة، بدءًا من دور الـ16 حتى نهائي البطولة، في فبراير 2023.

 

اقرأ أيضا

هذا النادي يستعد لـحرمان الهلال من أبطال آسيا.. احذر يا زعيم

ماذا فعل الآسيوي مع الهلال؟.. اتهام اتحادي خطير

حمل تطبيق سعودي الآن