التحذير الأخير لمحمد صلاح قبل الرحيل عن ليفربول.. "الفشل ينتظرك"

تاريخ النشر: 11/04/2022
239
منذ سنتين
التحذير الأخير لمحمد صلاح قبل الرحيل عن ليفربول.. الفشل ينتظرك

حذر جيمي كاراجر أسطورة ليفربول الإنجليزي، مهاجم فريقه محمد صلاح من الرحيل عن الريدز والانتقال لأي فريق أخر، وإلا سيكون الفشل ينتظره كما حدث للإسباني فيرناندو توريس.

وبات ليفربول قريبا من تجديد تعاقده مع النجم المصري محمد صلاح، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق في صيف عام 2023، بالرغم من الخلافات التي جمعت الطرفين مؤخرا.

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل، حيث فشلت حتى الأن جميع جلسات التفاوض التي تجمع النجم المصري مع إدارة الريدز.

ويرغب محمد صلاح في الحصول على 450 ألف جنية إسترليني أسبوعيا، وهو ما يرفضه ليفربول، بسبب قواعد النادي الداخلية المتعلقة بحد الأجور.

ودخل رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح في خلاف مع يورجن كلوب مدرب الريدز، بسبب سخريته من تصريحات الأخير بعد قول بأن أمر التجديد بات في أيدي صلاح وأن النادي قدم كل شيء بحسب قدراته المالية.

محمد صلاح لن يرحل عن ليفربول بسبب يورجن كلوب: 

قال كاراجر بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول: "أنه مصدر قلق كبير، لأنه واحد من أساطير ليفربول".

وأضاف: "أتمنى أن يستمر محمد صلاح مع ليفربول لـ 3 أو 4 سنوات مقبلة، لأنه أحد أعظم اللاعبين الذين دافعوا عن ألوان النادي".

وواصل بقوله: "أنا مقتنع بأن محمد صلاح سيوقع على عقد جديد، حيث أن ليفربول أفضل نادي بالنسبة له، وقد أصبح بالفعل نجما كبيرا فيه".

وأوضح أسطورة ليفربول: "يورجن كلوب ينجح في إبراز أفضل ما لدى صلاح، أظن أنه من غير المعقول أن يرحل بهذا الشكل".

رسالة تحذير من كاراجر لمحمد صلاح حال مغادرته ليفربول: 

وواصل كاراجر حديثه لشبكة "سكاي سبورتس": "أعتقد من المحزن أن يرحل محمد صلاح إلى أي فريق أخر، وإذا انتقل لفريق أخر في الدوري الإنجليزي، سيفقد تاريخه بالكامل مع ليفربول".

وأتم قائلا: "عليه أن ينظر إلى ماذا حدث لتوريس عندما رحل لتشيلسي، أين يمكنه أن يذهب الآن إلى فريق أفضل من ليفربول؟".

اقرأ أيضا

محمد صلاح: هناك أمور لا يعرفها أحد بيني وبين ليفربول

رقم تاريخي لمحمد صلاح أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن