أوسفالدو يرفض "السجن الذهبي" لكريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 24/09/2018
567
منذ 5 سنوات
أوسفالدو يرفض "السجن الذهبي" لكريستيانو رونالدو

وصف الدولي الإيطالي السابق دانييل أوسفالدو، كرة القدم بـ "القيود" التي حولت حياته لجحيم، وهو ما جعله يرفض الاستمرار فيها طويلا، ليتحول لعالم الموسيقى.

وبدأ أوسفالدو مسيرته مع عالم الغناء والموسيقى، قبل عدة سنوات من خلال عمله في البداية كمنسق موسيقى، قبل أن يصبح مغني روك، له العديد من الأعمال الفنية.

وقال أوسفالدو في حديثه مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كرة القدم منحتي الفرصة على مساعدة عائلتي، وتحقيق حلم رجل مسن بالاكتفاء من العمل، وسمحت لي أيضا بالسفر ومعرفة العالم".

وأضاف: "كرة القدم أخذت مني حريتي، وفرضت عليا الكثير من القيود، وأظن أن لحريتي ثمن وأنا تفاوضت عليه".

وتابع: "ابتعادي عن كرة القدم، جعلني استطيع فعل ما كنت لا استطيع فعله خلال تواجدي بها، لاعب كرة القدم يشبه العاملين في البنوك فمطلوب منهم حمل حقيبة بشكل يومي إلى العمل والعودة بها بشكل روتيني للمنزل".

وأوضح: "كريستيانو رونالدو لا أريد أن أكون مثله، فهو يعيش في سجن ذهبي، لا يستطيع مشروب، يمتلك أكبر تليفزيون في العالم ولكنه لا يمكنه أن يسهر في الغرفة أمامه، يمتلك فيراري ويقودها فقط للتدريب الذي يبعد 15 دقيقة عن منزله، أنا لا أهتم بالمال".

وأتم: "لو كنت ميسي فلن أترك كرة القدم نهائيا، فأنا الأفضل في العالم على مدار سنوات، ولكن عليه التدريب برغم موهبته الكبيرة 24 ساعة يوميا، أي 356 يوما في العام".



اقرأ أيضا

رونالدو يشعر بالاضطهاد من الاتحاد الأوروبي بسبب الرحيل عن ريال مدريد

يوفنتوس يطارد كريستيانو رونالدو الصغير

حمل تطبيق سعودي الآن