وفاة نجم ريال مدريد الشهير بعد حادث سيارة مروع 

تاريخ النشر: 14/04/2022
828
منذ سنتين
وفاة نجم ريال مدريد الشهير بعد حادث سيارة مروع 

توفي في الساعات الماضية لاعب كرة القدم الكولومبي فريدي رينكون، نجم ريال مدريد الإسباني السابق، بعد تعرضه لحادث مروّع يوم الأثنين الماضي.

وغادر فريدي رينكون صاحب الـ55 عاما، عالمنا بعد تدهور حالته الصحية، نتيجة خضوعه لسلسلة من العمليات الجراحية، بعد الحادث المروري الذي تعرض له.

وكان فريدي يوم الأثنين الماضي، يستقل سيارة مع ثلاثة أشخاص آخرين، قبل أن يصطدم بحافلة نقل عام في مدينة كالي. ونقل رينكون إلى المستشفى عقب الحادث الذي تسبب له في إصابة قوية بالرأس خضع على إثرها لجراحة استمرت لمدة ساعتين و45 دقيقة.

رسائل نعي فريدي رينكون: 

أبدى رئيس كولومبيا إيفان دوكي، أسفه لاعب منتخب بلاده السابق فريدي رينكون، مؤكدا أنه كان وسيظل رمزا لكرة القدم الكولومبية. وقال الرئيس الكولومبي في بيان رسمي: "فريدي رينكون كان وسيظل رمزا لكرة القدم الكولومبية".

وأضاف: "شكرا فريدي على كل ذلك السحر وتلك القوة في الملعب التي ألهمتنا، وتركت لحظات لا تنسى، أرسل التعازي لأقاربه وأصدقائه".

ونعى أيضا ريال مدريد لاعبه السابق، بقوله: "نادي ريال مدريد ورئيسه ومجلس إدارته يأسفون بشدة لوفاة فريدي رينكون، لاعب الفريق بين عامي 1995 و1996".

وتابع بقوله: "يود ريال مدريد أن يعرب عن تعازيه وحبه وتعاطفه مع جميع أقاربه وزملائه ومدربيه والأندية التي لعب لها وكل أحبائه".

وأتم رسالة وداع نجمه السابق، قائلا: "توفي فريدي رينكون عن عمر 55 عاما، ريال مدريد يقدم تعازيه لكل مشجعي ريال مدريد".

من هو رينكون لاعب ريال مدريد السابق؟

رينكون ، صاحب الـ 55 عامًا، كان  يعمل معلق رياضي في وسائل الإعلام.

لا أحد ينسى لاعب الوسط الذي سجل هدف تعادل كولومبيا الشهير مع ألمانيا، في كأس العالم 1990 بإيطاليا، وهو التعادل الذي تأهل به فريق القهوة لأول مرة لدور الـ16 من كأس العالم.

بالإضافة إلى اللعب مع ريال مدريد (1995-1996)، لعب أيضًا لنابولي الإيطالي (1994-1995) ولعب مع الأندية البرازيلية بالميراس وسانتوس وكروزيرو.

كما لعب لكورينثيانز، من ساو باولو، النادي الذي فاز معه بكأس العالم للأندية "FIFA" عام 2000 والذي يعتبره أحد أعظم نجومه.

اقرأ أيضا

تشافي يهين ريال مدريد بكلمات نارية بعد التأهل لنصف نهائي الأبطال

شرط وحيد من فلورنتينو بيريز لاستمرار أنشلوتي مع ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن