نجم ريال مدريد الأفضل في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 14/04/2022
129
منذ سنتين
نجم ريال مدريد الأفضل في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

توج الكراوتي لوكا مودريتش، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، بجائزة أفضل لاعب في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد التمريرة السحرية التى قدمها أمام تشيلسي، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وكان ريال مدريد تأهل إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الإطاحة بتشيلسي من ربع النهائي، ليضرب الملكي موعدًا مع نظيره مانشستر سيتي في البطولة.

أوعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا"، اليوم الخميس، أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش، اختار أفضل لاعب في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

طالع أيضًا: ريال مدريد يعلن إصابة نجمه بفيروس كورونا 

وتغلب مودريتش، الذي وقع تمريرة رائعة لهدف البرازيلي رودريجو في مباراة ريال مدريد وتشيلسي، على مدافع فياريال راؤول البيول الذي كان حاسما في تصنيف فريق كاستيلون لنصف نهائي البطولة.

المركز الثالث ذهب إلى الجناح اليوناني لليفربول، كوستاس تسيميكاس، الذي أضاف هدفين في المباراة التي لعبها الفريق الإنجليزي مع بنفيكا، فيما أغلق جون ستونز لاعب مانشستر سيتي التصنيف.

وعلى جانبه، وقع البرازيلي من ريال مدريد رودريجو أفضل هدف في إياب ربع النهائي، بحسب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ولم يفوت المهاجم البرازيلي الشاب تمريرة لوكا مودريتش الرائعة في الدقيقة 80 ليحقق النهاية اللحظية 1-3 في الشوط الأول الرائع الذي أدى إلى وقت إضافي في المباراة بين ريال مدريد وتشيلسي.

اقرأ أيضا

صدمة مرعبة في مانشستر سيتي قبل مواجهة ليفربول وريال مدريد

ريال مدريد يعلن إصابة نجمه بفيروس كورونا

حمل تطبيق سعودي الآن