وليد الفراج: تسريبات حمد الله والبلوي "موضوع تافه"

تاريخ النشر: 15/04/2022
1164
منذ سنتين
وليد الفراج: تسريبات حمد الله والبلوي موضوع تافه

أكد الإعلامي الرياضي وليد الفراج، أن التسريبات المتداولة خلال الساعات الماضية، بين المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد الحالي والنصر السابق، وحامد البلوي، المدير التنفيذي للاتحاد.

وخلال الساعات الأولى من صباح الخميس، تداولت صفحات نصراوية، مقطع صوتي، تزعم أنه بين حمد الله وحامد البلوي، قبل يوم واحد من لقاء الفريقين، في الدور الأول من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكان حمد الله على ذمة العالمي (طالع التفاصيل).

وخلال اليومين الماضيين، صعدت الإدارة النصراوية "القضية"، حيث قدمت أدلة "صوتية"، إلى لجنة الاحتراف، تثبت تحريض نادي الاتحاد، للاعب المغربي عبدالرزاق حمد الله، خلال ارتباطه بعقد مع قلعة العالمي؛ وفقًا لوسائل إعلامية عديدة.

وعلق الفراج على "التسريبات" قائلًا "الاتحاد جهز لدعوى قانونية في هذا الموضوع، وهو موضوع تافه، عبارة عن مقطع تستطيع أن "تمنتجه" على تطبيق تيك توك، وهناك من يرغب في انتشار المقطع".

وحول مدى ضرورة تدخل اتحاد القدم لحسم ملف التسريبات، قال الفراج "اتحاد القدم مطالب بتجهيز المنتخب الوطني لكأس العالم، ويصنع استراتيجية للمسابقات السعودية ويرفع عدد اللاعبين الأجانب، ويطور الدوري الرديف، ثم تأتي وتطلب منه التدخل لهذه الموضوعات، هذا أمر يستحق الخجل من أن يُسأل عنه ياسر المسحل (رئيس اتحاد القدم)".

جدير بالذكر أن العديد من الآراء، تؤكد أن هذا المقطع "مفبرك"، وأن حديث البلوي، تم اقتطاعه من حوار قديم للمدير التنفيذي، أثناء تعليقه على مستقبل سعود عبدالحميد، ظهير الاتحاد، الذي انتقل فيما بعد إلى الهلال.  

اقرأ أيضا

بعد أزمة التسريبات.. موعد وصول حمد الله إلى الاتحاد

النصر يفجر مفاجأة جديدة في تسريبات حمد الله.. صدمة تهز الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن