مفاجأة| الاتحاد يستغنى عن 5 نجوم "دفعة واحدة"

تاريخ النشر: 15/04/2022
497
منذ سنتين
مفاجأة| الاتحاد يستغنى عن 5 نجوم دفعة واحدة

في مفاجأة من العيار الثقيل، قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، الاستغناء عن 5 نجوم "دفعة واحدة"، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

والاتحاد يقدم مستويات رائعة، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 60 نقطة، قبل 5 جولات من النهاية.

اقرأ أيضًا

قنبلة الميركاتو| الهلال "يغري" نجم النصر.. وآل معمر يرد 

ويبتعد العميد، بفارق 11 نقطة عن الهلال "الوصيف"، مع مباراتين مؤجلتين للزعيم، ومواجهة مباشرة بين الفريقين، ستكون حاسمة، في تحديد هوية البطل.

* الاتحاد يستغنى عن خماسي الفريق..

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، تدرس إدارة الاتحاد، وضع اللاعبين المعارين، خلال الموسم الجاري، وإمكانية الاستفادة منهم "فنيًا"، في الموسم المقبل، أو عدم تجديد عقودهم، مع النادي.

وكشفت الصحيفة، عن أن مسؤولي العميد، يتجهون للاستغناء عن خمسة لاعبين؛ هم: "علي الراعي، وعبد المجيد الزهراني، وعصام القرني، وعبد العزيز العرياني، ومحمد صوعان"، بعد انتهاء إعارتهم، بشكل رسمي.

وأشارت إلى أن هناك نية من مجلس إدارة نادي الاتحاد، للاستغناء عن عدد آخر من اللاعبين، بجانب هذا الخماسي.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، سيضمن التأهل مباشرة، إلى دوري أبطال آسيا 2023-2024، إذا توج باللقب المحلي، في الموسم الرياضي الحالي؛ وفقًا لقرارات اتحاد الكرة الأخيرة "طالع التفاصيل".

اقرأ أيضا

خصم نقاط من النصر وتهبيط الاتحاد.. قرارات رسمية محتملة في 2022

النصر يفجر مفاجأة جديدة في تسريبات حمد الله.. صدمة تهز الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن