بعد تأسيس شركة الاهلي الاستثمارية.. اعرف الرئيس !

تاريخ النشر: 17/04/2022
258
منذ سنتين
بعد تأسيس شركة الاهلي الاستثمارية.. اعرف الرئيس !

كشفت تقارير صحفية عن الرئيس الذي تم تكليفه برئاسة شركة النادي الأهلي الاستثمارية والتي تم الإعلان عن تدشينها وذلك بعد إنهاء كافة الإجراءات القانونية والنظامية، مع وزارتي الرياضة والاستثمار.

وأوضحت صحيفة "الرياضية" أن مجلس إدارة الأهلي اختار ماجد النفيعي رئيس النادي، ومحمد الديني نائب الرئيس، ورائد بن زومة عضو مجلس الإدارة، من أجل تشكيل اللبنة الأساسية الأولى لشركة النادي الاستثمارية.

وتابعت، النفيعي سيكون رئيسا للشركة، والديني وابن زومة عضوين لمجلس إدارة الشركة، على أن يتم تعيين مدير تنفيذي للشركة، شريطة أن يكون من خارج اعضاء مجلس الإدارة الحاليين.

وزادت، أولى خطوات الشركة تسويق العلامة التجارية للنادي، ثم دخول سوق العمل والاستثمار، لتعزيز مصادر الدخل وتحويل كل استثمارات النادي العقارية إلى الشركة.

ومن المنتظر أن تكون شركة الأهلي مصدرا أساسيا وهاما لتوفير عوائد مالية يكون لها دورا هاما خلال السنوات المقبلة في جميع الألعاب وخاصة كرة القدم.

ويعمل مجلس إدارة الأهلي على سداد كافة الالتزامات المالية من أجل دعم الفريق بصفقات مميزة في الموسم الجديد، يكون لديها القدرة على عودة الراقي لمنصات التتويج المحلي.

اقرأ أيضا

الأهلي يقترب من هداف الدوري المصري.. صفقة مفاجئة

عودة نجم الأهلي.. بشرى سارة للنجاة من شبح الهبوط

حمل تطبيق سعودي الآن