النصر يشكو.. وأبها "يكرم" الاتحاد لهذا السبب

تاريخ النشر: 18/04/2022
452
منذ سنتين
النصر يشكو.. وأبها يكرم الاتحاد لهذا السبب

يعيش نادي الاتحاد، أيامًا صعبة، في ظل صراعه المستمر مع النصر، بينما تلقى مساء الأحد، في سياق آخر، هدية خاصة من مجلس إدارة أبها.

الاتحاد نجح في تحقيق فوز ودي، منذ قليل، على حساب أبها (2-0)، في مباراة أقيمت بينهما، ضمن استعدادات الطرفين، قبل عودة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتأجلت منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إثر مشاركة الرباعي الهلال، الفيصلي، التعاون والشباب في دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

أبها يكرم الاتحاد لهذا السبب

وأعلن أبها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تكريم الاتحاد، على هامش المباراة الودية التي جمعت بينهما.

وكتب حساب أبها الرسمي: "رئيس مجلس إدارة نادي أبها، الدكتور أحمد الحديثي، يسلم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، الأستاذ أحمد كعكي، درعاً تكريماً بين شوطي المباراة الودية.. وذلك لما وجده نادي أبها من تسهيلات وحسن استضافة في معسكره بمدينة جدة من الأشقاء في إدارة نادي الاتحاد".

وفي سياق منفصل بعيدًا عن تكريم أبها، قدم نادي النصر، شكوى رسمية ضد الاتحاد في لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بسبب "تسجيلات صوتية"، تدين حامد البلوي وعبد الرزاق حمد الله، ضمن صفقة انتقال المغربي إلى العميد.

اقرأ أيضا

الاتحاد يستعد لحسم الدوري بثنائية ودية في أبها

مصير كونترا.. 3 أسباب وراء تجديد عقد مدرب الاتحاد موسما

حمل تطبيق سعودي الآن