نجاة برونو فيرنانديز من الموت قبل ساعات من مواجهة ليفربول

تاريخ النشر: 18/04/2022
210
منذ سنتين
نجاة برونو فيرنانديز من الموت قبل ساعات من مواجهة ليفربول

تعرض النجم البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، لحادث سر صباح اليوم الأثنين، قبل توجه لخوض تدريبات فريقه.

ويستعد مانشستر يونايتد يوم غدا الثلاثاء لخوض مواجهة نارية أمام ليفربول في كلاسيكو إنجلترا، في لقاء مؤجل من يوم العشرين من شهر مارس الماضي.

وكان برونو قد شارك في مواجهة مانشستر يونايتد الأخيرة أمام نوريتش سيتي، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بثلاثة أهداف لهدفين بفضل هاتريك كريستيانو رونالدو.

ويعد تواجد برونو فيرنانديز أمر في غاية الأهمية بالنسبة لمانشستر يونايتد قبل مواجهة ليفربول غدا، في ظل المنافسة على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تابع أيضا..

نجم الشباب يغيب عن مباراة القوة الجوية.. صدمة مدوية 

"ظلمت الهلال أمام النصر".. اعتراف تاريخي من حكم الديربي 

محمد صلاح يهدد ليفربول بالرحيل قبل لحظات حسم الرباعية 

قانوني يصدم النصر في أزمة حمد الله ..جريمة تشهير وبيانات متضاربة 

تفاصيل الحالية الصحية لبرونو فيرنانديز بعد الحادث: 

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن برونو فيرنانديز نجا من حادث سيارة صباح اليوم، خلال توجه لخوض تدريب مانشستر يونايتد استعدادا لليفربول غدا الثلاثاء.

وأوضحت أن برونو فيرنانديز لم يتعرض لأي آذى صحي، حيث أنه في حالة جيدة، ولكن سيتم تقييمه من قبل الجهاز الطبي لمانشستر يونايتد.

وأكدت أن الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لمانشستر يونايتد، سيقدم تحديثًا عن حالة فيرنانديز خلال المؤتمر الصحفي الخاصة بمباراة ليفربول مساء اليوم.

ومن المتوقع أن يشارك برونو فيرنانديز في مواجهة ليفربول غدا، أساسيا على ملعب أنفيلد رود، حال تأكد بأنه في حالة صحية جيدة.

 

اقرأ أيضا

هل يفوز تشيلسي على ليفربول في نهائي الكأس؟.. توخيل يعلن الصدمة

صحف العالم|بنزيما حاسم.. هذا هو مدريد وثأر تشيلسي من ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن